إنتر ميلان يستقر على بديل أشرف حكيمي

حرر بتاريخ من طرف

أصبح رحيل أشرف حكيمي عن فريقه إنتر ميلان، بطل الدوري الإيطالي لكرة القدم، مسألة وقت فقط، إذ أن إدارة النادي استقرت على بديله في تشكيلة الموسم المقبل، حسب ما ذكرته صحيفة “ليكيب” الفرنسية، السبت 29 ماي 2021.

وذكرت صحيفة “ليكيب” الفرنسية أن نادي إنتر ميلان يفاوض وكلاء جوناثان كلاوس، لاعب فريق “لانس” الفرنسي، من أجل انتقاله إلى النادي، لخلافة أشرف حكيمي، المرتقب رحيله إلى فريق باري سان جيرمان الفرنسي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

واستنادا إلى الصحيفة ذاتها، فإن إنتر ميلان في حاجة إلى “سيولة مالية”، لهذا يسعى إلى تسريح لاعبه المغربي أشرف حكيمي، بحكم أن الأخير تلقى عرضا مهما من نادي باري سان جيرمان الفرنسي، في المقابل يسعى إلى التعاقد مع لاعب بتكلفة مالية أقل.

وحسب الصحيفة الفرنسية، فإن وكلاء الفرنسي جوناثان كلاوس، التقوا مع مسؤولي النادي الإيطالي، السبت 29 ماي 2021، في مركز تدريب الفريق في ميلان.

وفي السياق ذاته، ذكرت صحيفة “فوت ميركاتو” الفرنسية، المتخصصة في أخبار انتقالات اللاعبين على مستوى العالم، أن باري سان جيرمان عرض مبلغ 50 مليون أورو على إنتر ميلان من أجل التعاقد مع حكيمي، غير أن النادي الإيطالي رفض، وطلب عرضا أكبر.

وحسب الصحيفة ذاتها، فإن باري سان جيرمان، أنهى جميع مفاوضاته مع أشرف حكيمي، الذي وافق التوقيع على عقد مدته 05 مواسم، مشيرة إلى أن المفاوضات، حاليا، مع إدارة الإنتر لحسم الصفقة.

ويرفض إنتر ميلان التخلي عن أشرف حكيمي بأقل من 50 مليون أورو، بحكم أنه دفع المبلغ ذاته لنادي ريال مدريد من أجل التعاقد معه، قادما من نادي بروسيا دوتموند الألماني، حيث كان يلعب على سبيل الإعارة.

يذكر أن أشرف حيكيمي انتقل إلى إنتر ميلان الإيطالي في 02 يوليوز 2020، مقابل 40 مليون أورو، قادما من بروسيا دورتموند الألماني، حيث كان يلعب على سبيل الإعارة من فريقه الأصلي ريال مدريد.

إقرأ أيضاً

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

فيديو

للنساء

ساحة