إناث أمل الصويرة لكرة السلة تكررن الإنجاز أمام الكوكب المراكشي

حرر بتاريخ من طرف

تكررت نفس الخيبة ، صباح الأحد ، لدى فريق الكوكب المراكشي لكرة السلة إناث ، بعدما استسلمن في آخر أشواط المباراة أمام ضيوفهن بفريق أمل الصويرة .

وانهزمت لاعبات الكوكب المراكشي بنتيجة 46 نقطة مقابل 51 لحساب الجولة الثامنة عن البطولة الوطنية في قسمها الممتاز، بعد أن كن صاحبات المبادرة على مدى أشواطها الثلاثة .

وقد أنهت اللاعبات المحليات الربع الأول من اللقاء لفائدتهن بحصة 17 نقطة مقابل 10 ، قبل أن تنهين الجولة الأولى بفارق نقطة واحدة 26 نقطة مقابل 25 .

و استأنفت اللاعبات المراكشيات المباراة في جولتها الثانية بعودة قوية ، و نجحن في إنهاء الشوط الثالث لفائدتهن بنتيجة 40 نقطة مقابل 34 .

و في الوقت الذي اعتقد معه الجميع في تميز لاعبات الكوكب المراكشي ، رغبة في إعادة الإعتبار لزملائهن الذكور الذين فاجؤوا كل المتتبعين بانهزامهم أمام نفس الفريق الصويري ، بدأت معالم الهزيمة تظهر بفقدان تركيز اللاعبات المراكشيات ، و تكرار نفس السلوك اللارياضي الذي قدمه أحد لاعبي الفريق تجاه مدربه ، لكن هذه المرة من اللاعبة الأمريكية التي رفضت الامتثال لتعليمات وخطة المدرب حسن فرزوز الذي لم يكن يتوقع ما حصل معه من الفريقين معا .

و لم توقع اللاعبات المراكشيات خلال الربع الأخير من المباراة أكثر من 6 نقط ، في حين سجلت الصويريات 17 ، لتؤول نتيجة المباراة لفائدة الضيفات بالنتيجة النهائية 51 نقطة مقابل46 .

تجدر الإشارة أن الفريق المراكشي دائما يخوض لقاءاته في غياب دعم أعضاء المكتب المسير ، باستثناء حضور الثنائي جندوب و قويسر ، و الصورة كانت واضحة في مواجهة الصويريين التي قدم فيها مسيرو الفريق الضيف الدرس البليغ لأصحاب الأرض .

 

 

المهدي زكرياء

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة