إلقاء القبض على 263 شخصا خلال الأيام الثلاثة الأخيرة لتورطهم في قضايا إجرامية مختلفة

حرر بتاريخ من طرف

تمكنت مصالح الأمن بفاس خلال الأيام الثلاثة الأخيرة ( ما بين 27 و 29 غشت ) من إلقاء القبض على 263 شخصا متورطين في قضايا إجرامية متنوعة وذلك بمختلف المناطق الأمنية الأربعة التابعة لنفوذ ولاية الأمن بفاس .
 

وحسب مصادر أمنية، فإن من بين الموقوفين خلال هذه التدخلات الأمنية التي قامت بها عناصر الشرطة التابعة لمختلف المصالح بولاية الأمن بفاس والتي تروم محاربة الجريمة بكل أنواعها 29 شخصا كانوا يشكلون موضوع مذكرات بحث من أجل أفعال إجرامية مختلفة ومتنوعة خاصة السرقات تحت التهديد بالسلاح الأبيض والضرب والجرح الخطير بواسطة الأسلحة البيضاء .

وأضافت المصادر ذاتها أن 234 مشتبها بهم من ضمن الموقوفين خلال هذه الحملة ضبطوا متلبسين بارتكاب جنايات وجنح مختلفة بالشارع العام من بينهم 13 شخصا من حاملي الأسلحة البيضاء بدون سند قانوني مما من شأنه أن يهدد سلامة المواطنين . وأوضحت نفس المصادر أن مصالح الأمن عمدت لارتباط استعمال بعض الدراجات النارية كوسيلة نقل لاقتراف السرقات على حجز ما مجموعه 102 دراجة نارية تم وضعها بالمستودع البلدي لعدم توفر أصحابها على الوثائق القانونية الخاصة بها.
 

وأشارت المصادر إلى أنه موازاة مع هذه العمليات التي تستهدف محاربة الجريمة بكل أنواعها تم التحقق خلال نفس الفترة من وضعية وهوية 1541 شخصا، وتم إخلاء سبيلهم بينما تم وضع المشتبهين الآخرين في إطار الحراسة النظرية تحت إشراف النيابة العامة من أجل تعميق البحث معهم حول التهم والأفعال الإجرامية المنسوبة إليهم .

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة