إلغاء مباراة الكوكب وإتحاد الشلف الجزائري والتحضير لمباراة” خيريس” الإسباني

حرر بتاريخ من طرف

لم يجر فريق الكوكب الرياضي المراكشي ، مباراته الودية التي كانت المقررة مساء الخميس 26 يوليوز 2013 مع فريق :”إتحاد الشلف الجزائري”، في إطار البرنامج المسطر من طرف اللجنة التقنية بالفريق لإجراء عدد من المباريات الودية الإستعدادية للموسم القادم.

وحسب مصادرنا، فالمبارة ألغيت في أخر اللحظات بسبب البرنامج المكثف للفريق الجزائري الذي يعسكر حاليا بمنطقة ” بوسكورة”، كما أن مسؤولي فريق”الشلف الجزائري” فضلوا عدم اللعب مع الكوكب المراكشي تجنا لإصابات لاعبيه التي يمكن أن تقع خلال المبارة على إعتبار أن الفريق لعب مباريات ودية مع فرق الدار البيضاء،وكذلك لتزامن إنتهاء معسكرهم التدريبي بالمغرب.

هذا ويذكر أن هذه المبارة الودية كانت مبرمجة مساء الخميس 25 يوليوز 2013 على أرضية الملعب الكبير بمراكش، كما أن الفريق سبق له أن أجرى خمس مباريات ودية لحد الساعة جمعته بفرق: شباب هوارة ، إتحاد البلدي لأيت ملول، حسنية أكادير، يوسفية برشيد.

من جهة أخرى فقد علمت كش24 أن مسؤولي فارس النخيل يحضرون لإجراء مبارة ودية مع فريق ” خيريس الإسباني” بملعب مراكش الكبير في غشت المقبل، ولم يتم لحد الساعة الحسم في برمجة هذه المبارة الودية رسميا، مع العلم أن الكوكب المراكشي كان سيواجه ” فريق بوكاجنيور ” بيد أن الأمر لم يتم لأساب خاصة بالتنظيم.

إلغاء مباراة الكوكب وإتحاد الشلف الجزائري والتحضير لمباراة

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة