إغلاق الأجواء الجوية..هذه تفاصيل الرحلات الإستثنائية

حرر بتاريخ من طرف

في هذه الفترة الصعبة من تعليق الرحلات الجوية والتدابير الصارمة في بعض البلدان، بسبب متغير Omicron ، حشدت شركات الطيران لتقديم بدائل للمسافرين.

ولدعم عملائها ، أعلنت هذه الشركات عن عدة مقترحات ، تتراوح من الإعادة إلى الوطن إلى سداد التذاكر.

وهكذا ، قدمت الخطوط الملكية المغربية بإطلاق رحلات خاصة من المغرب إلى فرنسا في الفترة ما بين 30 نوفمبر و 6 ديسمبر، بالإضافة إلى رحلات ما بين 4 و6 دجنبر الجاري، في اتجاه كل من كندا، إسبانيا، بلجيكا، إيطاليا وتركيا.

نفس الاقتراح في الخطوط الجوية الفرنسية التي نظمت يوم الثلاثاء أيضًا رحلات خاصة من مراكش والدار البيضاء والرباط إلى باريس ، وفقًا لبلاغ من الشركة على حسابها على Twitter.

وقالت الشركة على موقعها إن “برنامج الرحلة إلى المغرب ابتداء من 6 دجنبر سيتم الإعلان عنه لاحقا” ، مضيفة أنه سيتم اتخاذ إجراءات جديدة لخدمة الاتجاه الفرنسي المغربي.

من جانبها ، ستقدم TUI Fly رحلات العودة من المغرب إلى بلجيكا حتى 5 دجنبر. وقالت الشركة في بيان إن 18 رحلة جوية مخططة ستربط مطارات مراكش وأكادير والدار البيضاء والناظور وطنجة والحسيمة ووجدة والرباط وتطوان بمطارات بروكسل وشارلروا وأنتويرب.

واتخذت ترانسافيا، من جانبها ، تدابير مماثلة لصالح عملائها. في اتجاه المغرب وفرنسا ، “يتم الاحتفاظ بجميع رحلات ترانسافيا بحد أدنى حتى 5 دجنبر من أجل ضمان إعادة العملاء الراغبين في العودة إلى فرنسا” ، كما تؤكد الشركة على موقعها على الإنترنت.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة