إعفاء مدير ثانوية بآسفي تستّر على إصابات بكورونا داخل المؤسسة

حرر بتاريخ من طرف

قررت المديرية الإقليمية للتعليم بآسفي، إعفاء مدير الثانوية الإعدادية وادي الذهب بالمدينة، على خلفية تسجيل مجموعة من الاختلالات الإدارية والتربوية.

ووفق قرار الإعفتء، فإنه تقرر إعفاء المعني بالأمر، بسبب تستنر على حالات إصابة بكورونا داخل المؤسسة، بحيث لم يُخبر المديرية الإقليمية بالحالات المسجلة المصابة بمرض كوفيد 19 والحالات المخالطة لها، كما لم يقم أيضا بإخبار السلطات الترابية والصحية بالحالات المسجلة بالمؤسسة.

وأضاف القرار ذاته، أن المدير المُعفى، لم يلتزم بالبروتوكول الصحي الذي وضعته الوزارة من أجل الحفاظ على صحة وسلامة التلاميذ والأطر التربوية والإدارية بالمؤسسة، وعدم ملء بطاقة رصد الحالات المرتبطة بمرض كوفيد 19، بالإضافة إلى عدم تسلم مواد التعقيم، فضلا عن تسجيله مجموعة من الإختلالات الإدارية والتربوية منها عدم الرد على المكالمات الهاتفية للمدير الإقليمي وبعض رؤساء المصالح.

وأشار القرار ذاته، أنه سبق للمدير المعفى أن استُفسِر حول الاستقبال الغير اللائق لأعضاء اللجنة الجهوية وممثلي المجلس الأعلى للتربية والتكوين والبحث العلمي، وصدرت في حقه عقوبة إدارية تمثلت في انذاره بخصوص سوء التدبير الإداري للمؤسسة.

 

إقرأ أيضاً

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

فيديو

للنساء

ساحة