إسدال الستار على منافسات كأس العرش في كرة القدم داخل القاعة

حرر بتاريخ من طرف

أشرفت الشريفة للا سمية الوزاني، رئيسة الأولمبياد الخاص المغربي، على تتويج جمعية الصداقة المغربية بالدار البيضاء (جهة الدار البيضاء سطات)، بلقب الدورة السابعة عشرة لكأس العرش لكرة القدم داخل القاعة، المنظم من طرف الأولمبياد الخاص المغربي، عقب تغلبها في المباراة النهائية التي أقيمت بمركب الأمل بالرباط، مساء أمس الأربعاء 28 نونبر، على جمعية آباء وأولياء المعاقين بتازة (جهة فاس مكناس)، بـ4 أهداف مقابل هدفين اثنين.

من جهة أخرى، فازت جمعية حنان من مدينة تطوان (جهة طنجة تطوان الحسيمة) بالدورة السادسة عشرة لكأس المرحومة صاحبة السمو الملكي الأميرة للا آمنة، عقب تغلبها على جمعية الأمل لتأهيل المعاق من مدينة مكناس (جهة فاس مكناس)، بنتيجة 3 أهداف نظيفة.

وأبرز صلاح الدين السمار، المدير الوطني للأولمبياد الخاص المغربي، أن هذين الدوريين يعملان على تطوير مهارات اللاعبين وإبراز إمكاناتهم الرياضية والفنية ويساهمان في الدمج الاجتماعي، ويشكلان مناسبة لتتويج مختلف التظاهرات الكروية التي تشارك فيها الجمعيات المتنافسة على اللقبين.

وعرفت هذه السنة، بمشاركة 46 جمعية تمثل مختلف جهات وأقاليم المملكة، وقد تم تقسيمها إلى أربع مجموعات كل واحدة منها تأهل عنها فريقين إلى نصف النهاية بالنسبة لكأس العرش وكأس المرحومة صاحبة السمو الملكي الأميرة للا آمنة.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة