إسدال الستار على فعاليات سوق السفر الدولي بلندن

حرر بتاريخ من طرف

أسدل يومه الاربعاء 6 نونبر الستار على فعاليات الدورة ال40 لسوق السفر الدولي بلندن “وورلد ترافل ماركيت” والذي شهد مشاركة أزيد من خمسة آلاف عارض قدموا من أزيد من 180 بلدا ، من بينها المغرب الذي شهد رواقه اليوم زيارة السفير المغربي في بريطانيا عبد السلام ابو درار، للمرة الثانية بعد حضوره الافتتاح الرسمي الى جانب المدير العام للمكتب الوطني المغربي للسياحة عادل الفقير، ومدير المكتب المغربي للسياحة بلندن جمال كيليطو، .

وتميز مشاركة المغرب في دورة بورصة لندن السياحية WTM هذه السنة، باعتماد جيل جديد من الاروقة عبر تصميم جديد شمل فضاءات ملاءمة أكثر بالنسبة للمهنيين ،مكنتهم من إبراز وجهاتهم ومنتجاتهم بطريقة فعالة ، كما شجع التصميم على تواصلهم مع شركائهم الأجانب” الذين أكدوا بدورهم اعجابهم بالجناح المغربي، وفق ما إستقته “كشـ24” من أراء بعين المكان خلال متابعتها الحية لفعاليات المعرض.

وضم جناح الجيل الجديد المرقمن بالكامل، أحدث التجهيزات التكنولوجية من قبيل شاشات العرض المتطورة والمنصات التفاعلية و الملصقات بتقنيات حديثة بديلا عن الملصقات الإشهارية الكلاسيكية .

كما تضمن الجناح المغربي الذي امتد على مساحة تقدر ب 525 متر مربع، أروقة للمكتب الوطني المغربي للسياحة، وشركة الخطوط الملكية المغربية و مجالس جهوية للسياحة، ومجموعات فندقية ووكلاء أسفار، واتاح على دى ثلاثة ايام الاستمتاع بفعاليات متنوعة مكنت بشكل حديث استكشاف المؤهلات الثقافية والتراثية للمملكة.

واستطاع الجناح الجديد للمغرب تحسين صورة وجهة المملكة، وضمان رؤية أفضل لمناطق وفاعلين مغاربة، معطيا زخما جديدا لمبادرات الترويج السياحي للبلاد على الصعيد الدولي، تماشيا مع الاستراتيجية الجديدة الحديثة والمبتكرة، التي أطلقها المكتب الوطني المغربي للسياحة خلال الشهور الأخيرة عبر أحدث التجهيزات التكنولوجية من قبيل شاشة عرض متطورة ومنصات تفاعلية، وملصقات بتقنيات حديثة.

وقد منحت المنصات الرئيسية المتعددة التي وفرها معرض لندن في مختلف القطاعات السياحية فرص متميزة لتقديم العروض التسويقية الجاذبة وعقد الاتفاقيات المتبادلة والالتقاء المباشر مع صناع القرار والمستثمرين والمتخصصين والعاملين في مختلف الهيئات والمؤسسات والمنشآت والشركات الدولية العاملة أو المرتبطة بصناعة السفر والسياحة العالمية.

إقرأ أيضاً

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

فيديو

للنساء

ساحة