إدراج مطلوبين مغاربة على قوائم الإنتربول

حرر بتاريخ من طرف

أعلنت بيانات منظمة الشرطة الجنائية الدولية، المعروفة إختصارا بإسم “الإنتربول”، عن إصدارها النشرة الحمراء ضد مطلوبين اثنين يحملان الجنسية المغربية. ويتعلق الأمر بكل من فيصل خالدي (22 سنة) ورشيد بوعزة (54 سنة).

وحسب المصادر ذاتها، ترتبط جرائم المغاربة الصادر في حقهم النشرة الحمراء، جرائم الاختطاف والارهاب والاتجار الدولي في المخدرات وارتكاب جرائم القتل.

وتشمل قائمة المغاربة المطلوبين للشرطة الجنائية الدولية

– فيصل خالدي (22 سنة)، من مواليد مدينة وجدة، يحمل الجنسية المغربية، متهم بارتكاب جريمة قتل.

– بوعزة رشيد  (54 سنة) من مواليد مدينة طنجة، يحمل الجنسية المغربية، تلاحقه الشرطة الفيدرالية في بلجيكا، بسبب الانتماء إلى شبكة إجرامية.

– العلمي بوشرة، تحمل الجنسية المغربية، وهي من مواليد 1961 بالرباط، متهمة بارتكاب جريمة قتل، ومطلوبة من قبل القضاء السويدي.

رزوقي سعيد، من مواليد 1972، ويحمل الجنسيان المغربية والهولندية، مطلوب من قبل القضاء الهولندي، بتهم القتل والانضمام لمنظمة إجرامية.

– مزياني سمير، من مواليد 1977 ويحمل الجنسيان الفرنسية والمغربية، ومطلوب من قبل القضاء الفرنسي في قضايا حيازة وتهريب المخدرات، مع حالة العود.

– الوافي هشام، من مواليد 1988، ويحمل الجنسيان المغربية والفرنسية، ومطلوب من قبل القضاء الفرنسي من أجل محاولة القتل.

– عيسى محمد، من مواليد  1973 ببلجيكا، ويحمل الجنسية المغربية، ومطلوب من قبل القضاء البلجيكي من أجل السطو المسلح والانظمام لعصابة منظمة.

– غلوبي عثمان، من مواليد 1982 بالبيضاء، يحمل الجنسية المغربية، ومطلوب من قبل القضاء البلجيكي في قضايا القتل والقتل الخطأ والتسبب في جريمة قتل.

– عماري سعيد محمد، من مواليد 1977 بسطات، ويحمل الجنسية المغربية، ومطلوب من قبل القضاء النرويجي في قضايا مخدرات.

– الجعدي صلاح، من مواليد 1970 بالمغرب، ويحمل الجنسية المغربية، ومطلوب من قبل القضاء الإيطالي في قضايا الانضمام لمنظمة دولية للمخدرات.

– الصبار زكريا، من مواليد 1977 بالصويرة، يحمل الجنسية المغربية، ومطلوب للعدالة الألمانية في قضايا التحضير لعمل إرهابي والقتل..

– بهاجي سعيد، من مواليد 1975 بألمانيا، يحمل الجنسيتين المغربية والألمانية، ومطلوب من طرف العدالة الألمانية في قضايا الانضمام لمنظمة إرهابية.

– اليعقوبي أيوب، من مواليد 1963 بجرسيف، يحمل الجنسيتين المغربية والفنلندية، ومطلوب من قبل العدالة الفنلندية في جريمة قتل.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة