إدانة متهمة باهانة ضابط والاعتداء على شرطية بالجديدة

حرر بتاريخ من طرف

أدانت الغرفة الجنحية بابتدائية الجديدة بائعة “سندويتشات” وحكمت عليها بسنة حبسا نافذا مع الغرامة، وتعويض لشرطية وضابط يعملان بالأمن الإقليمي للجديدة.

وجاءت متابعة المتهمة إثر اعتدائها على الشرطية تزامنا مع وضعها تحت تدابير الحراسة النظرية بتعليمات من النيابة العامة المختصة التي أمرت بإيقافها على خلفية اعتدائها على خادمة منزلية، قرب قصر العدالة، بعدما دخلت معها في شنآن أفضى إلى اعتداء المتهمة على الخادمة.

وإثر هذا الاعتداء، انتقلت العناصر الأمنية إلى مكان التدخل، حيث تم نقلها إلى مصلحة الديمومة قصد البحث معها في شكاية تتعلق بالضرب.

ولم تتقبل المتهمة وضعها بالمعقل الموجود بالأمن الإقليمي، فأهانت ضابط شرطة وعنفت شرطية واعتدت عليها بعدما قامت بتمزيق بذلتها الرسمية، ما استدعى نقلها إلى المستشفى الإقليمي لتلقي العلاجات بعدما أصيبت خلال هذا الاعتداء، وفق ما اوردته يومية “الصباح”.

وبعد انقضاء فترة الحراسة النظرية يضيف المصدر ذاته، أحيلت المعنية بالامر على وكيل الملك وبعد استنطاقها قرر متابعتها في حالة اعتقال ومتابعتها بجنحة الضرب والجرح في حق الخادمة والاعتداء على موظفي الأمن وإهانة الضابطة القضائية.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة