إدانة قاتل شقيق الشاهد في جريمة “لاكريم” رميا بالرصاص

حرر بتاريخ من طرف

أدانت محكمة الجنايات بالعاصمة الهولندية أمستردام، شخصا متهما بتصفية شقيق الشاهد في جريمة “لاكريم” بمراكش رميا بالرصاص، وحكمت عليه بالسجن 20 سنة.

وأضافت يومية “المساء” في عددها ليومه الأربعاء، أن المتهم الرئيسي في جريمة “لاكريم”، الملقب بـ”ملك الموت”، غيّر ملامح وجهه، ويعتقد أنه يستقر في الولايات المتحدة.

وكانت غرفة الجنايات الابتدائية لدى محكمة الاستئناف بمراكش قررت في جلستها ليوم أمس الثلاثاء، تأجيل البث في قضية المتورطين في جريمة لاكريم المافيوزية الى غاية جلسة 26 فبراير وذلك لمنح مهلة لدفاع الطرف المدني الممثل في رئيس الحكومة و وزير الداخلية و الوكيل القضائي للمملكة.

ومثٌل صباح أمس الثلاثاء خامس فبراير الجاري، أمام غرفة الجنايات الإبتدائية لدى محكمة الإستئناف بمراكش، في جلسة سابعة المتورطون في جريمة لاكريم المافيوزية التي هزّت المدينة الحمراء وأودت بحياة نجل مسؤول قضائي وجرح زميلته في كلية الطب التي كانت برفقته وشخص آخر.

ويتابع في هذه القضية 13 متهما بينهم الهولنديين “غابرييل إدوين” وشريكه “شارديون جيريغوريو” اللذان يتابعان من أجل تهم القتل العمد مع سبق الاصرار والترصد ومحاولة القتل العمد مع سبق الاصرار والترصد وإضرام النار في ناقلة وحمل مسدس بدون رخصة وتكوين عصابة إجرامية وإخفاء دراجة نارية متحصلة من جناية وحيازة بضاعة أجنبية دون سند صحيح والسكر العلني ومسك واستهلاك المخدرات، الى جانب صاحب مقهى لاكريم وقريبه.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة