إدانة شاب نشر فيديوهات جنسية لنائبة رئيس جماعة ضواحي مراكش

حرر بتاريخ من طرف

قررت المحكمة الإبتدائية بالدارالبيضاء، إدانة شاب بثلاثة أشهر سجنا نافذا وغرامة مالية قدرها خمسة الآف درهم، بعد نشره لفيديوهات وصور جنسية لنائبة رئيس جماعة بإقليم شيشاوة.
 
وكان الظنين المسمى “ح، ع” والبالغ من العمر نحو عشرين عاما، والباطن بأحد الدواوير التابعة لجماعة سيدي عبد المؤمن بإقليم شيشاوة، قد تم اعتقاله من طرف عناصر الأمن بالدارالبيضاء على إثر شكاية تقدمت بها المستشارة الجماعية إلى النيابة العامة بالدار البيضاء.

وأكدت مصادر محلية، أن عناصر الأمن تواصل ملاحقة أفراد آخرين متورطين في نشر الصور والفيديوهات الخليعة، بعدما أصدرت النيابة العامة مذكرات بحث على الصعيد الوطني في حقهم.

وبحسب المصادر ذاتها، فإن الفضيحة الجنسية تفجّرت قبل أسابيع بجماعة سيدي عبد المؤمن بدائرة متروكة، بعدما تسربت صور وفيديوهات  تظهر فيها المستشارة الجماعية البالغة من العمر نحو 28 وهي عارية تماما مثلما ولدتها أمها وهي تقوم بحركات جنسية خليعة.

وأشارت المصادر عينها، إلى نائبة رئيس المجلس الجماعي غادرت بلدتها بعد انتشار الصور والفيديوهات بشكل كبير عبر تقنية الواتساب، وحطت بالدارالبيضاء، حيث يشتغل الظنين الذي أدانته المحكمة لتورطه في هاته الفضيحة.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة