إدارة الكوكب المراكشي تعقد إجتماعا طارئا مع لاعبيها وطاقمهم التقني وتخصص منحة دسمة قبيل مواجهة مولودية وهران

حرر بتاريخ من طرف

خصص المكتب المسير لنادي الكوكب المراكشي لكرة القدم، للاعبيه منحة تحفيزية في حال تجاوز الفريق الجزائري مولودية واهران يوم غد الأربعاء، قدرت بـ 20 ألف درهم لكل لاعب، يتقاضاها مرفوقة بمتبقيات المنح العالقة من مباريات البطولة التي أثار تأخيرها الأسبوع الماضي حفيظة لاعبي فارس النخيل.
 
كما أقدمت إدارة الكوكب المراكشي، على عقد اجتماع  الاثنين الماضي ، برئاسة محسن مربوح، مباشرة بعد نهاية الحصة التدريبية للفريق بحضور جميع اللاعبين وأفراد الطاقم التقني، حيث تم التأكيد على القطع مع المرحلة السابقة بفسح المجال للرسمية للموجود من اللاعبين ذهنيا وتقنيا والقادرين على تبليل القميص واللعب بقتالية عوض المشي والشرود وعدم الانضباط داخل المستطيل الأخضر، خصوصا خلال المباراة التي جمعت فارس النخيل بالنهضة البركانية.
 
وقد جاء هذا الاجتماع، بعدما خلفت نتيجة مباراة بركان، غضبا شديدا وخيبة أمل من محبي الفريق بفعل المستوى والأداء الهزيل للاعبين، وبإشراك لاعبين لم يقدموا ما هو مطلوب منهم داخل المستطيل الأخضر، بدل المطالبة بالتحفيزات المالية وصرف الرواتب وبرمجة رحلات بالطائرة.
وجددت إدارة الكوكب المراكشي، مطالبتها من جمهور مدينة البهجة، بأن التأهل للدور المقبل ومواجهة أحد فرق دوري أبطال إفريقيا ومواصلة المشوار في الكأس الإفريقية، رهين بالحضور للمدرجات بكثافة لمساندة الفريق يوم الأربعاء، على اعتبار أنه قبل أسبوعين كانت حملة تطالب بـ 30 ألف متفرج لصنع احتفالية بالمدرجات وخلق ضغط رهيب على الفريق الخصم، لكن لحدود الساعة بيعت فقط حوالي 6000 تذكرة على أمل يزداد العدد في باقي الساعات القادمة.
 
الى ذلك، فقد أشرف الرئيس محسن مربوح رئيس فريق الكوكب المراكشي، رفقة فتاح كرماح عضو المكتب المسير  الأحد الماضي على استقبال الوفد الجزائري، فور وصوله بمطار محمد الخامس بالورود وتقديم تسهيلات لمرور سلس للفريق الجزائري، قبل انتقال البعثة الرسمية عبر الحافلة لمدينة مراكش حيث مقر إقامتهم بأحد المركبات السياحية بضواحي المدينة والذي يبعد بكيلومتر عن ملعب مراكش الدولي.
 
كما احتفت إدارة الكوكب المراكشي، بقدوم الجزائرين، حيث تمت دعوة البعثة الرسمية لفريق مولودية وهران الجزائري لحفل عشاء بأحد المطاعم الشهيرة بالمدينة، توطيدا للعلاقات الطيبة بين مسؤولي وجماهير الفريقين، كما وضعت رهن إشارة الفريق الجزائري حافلة وملعب لإجراء التداريب.
 

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة