إحالة عشرينية “شرملت” زوجها بواسطة سكين على النيابة العامة بمراكش

حرر بتاريخ من طرف

أحالت عناصر الشرطة بالدائرة الخامسة للأمن على أنظار المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمراكش، أول أمس الخميس، امرأة في منتصف العقد الثالث من العمر، إثر تورطها في الاعتداء على زوجها بالسلاح الأبيض. 

وذكرت يومية “الصباح” في عددها الصادر لنهاية الأسبوع، أن المتهمة عمدت إلى إحداث جروح غائرة بوجه زوجها إثر خلاف عائلي بخصوص سلك مسطرة التطليق.

وتابعت الجريدة أن العديد من المواطنين رفقة عناصر القوات المساعدة قاموا بمحاصرة الظنينة التي كانت في وضعية هستيرية داخل قسارية الهنا بدرب بوطويل بباب دكالة بعدما تم حجز السكين الذي نفذت به اعتداءها على زوجها، إلى حين حضور عناصر الدائرة الأمنية المذكورة.

وتم نقل الزوج إلى المستشفى لتلقي الإسعافات الأولية، في حين تم اقتياد المتهمة إلى مقر الدائرة الخامسة، لاستكمال البحث والتحقيق، حيث أنكرت ارتكابها عملية الاعتداء بعد أن شرعت في تلفيق القضية إلى زوجها، واتهمته بأنه شرع في جرح نفسه قبل أن تتدخل إحدى النساء الجمعويات التي عاينت تطورات الصراع العائلي منذ مغادرة الزوجين وأفراد عائلتهما أسوار محكمة قضاء الأسرة إلى أن وصلوا إلى قسارية الهنا، حينها تؤكد الشاهدة قامت الزوجة بتوجيه طعنات خطيرة لزوجها أصيب إثرها بجروح غائرة في وجهه ويديه نقل إثرها إلى مستعجلات مراكش.

وتم وضع المتهمة رهن تدابير الحراسة النظرية، بمقر الشرطة القضائية، طبقا لتعليمات النيابة العامة، لاستكمال البحث والتحقيق، في انتظار عرضها على أنظار العدالة لمحاكمتها وفق المنسوب إليها.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة