إحالة شابة متورطة في قتل ستينية على النيابة العامة بمراكش

حرر بتاريخ من طرف

أحالت عناصر الدرك الملكي بإمنتانوت يَوْم أمس السبت 27 أكتوبر الجاري، شابة متورطة في جريمة قتل سيدة ستينية في ظروف غامضة بجماعة تمليلت، على انظار النيابة العامة لدى إستئنافية مراكش.

وتمكنت عناصر الدرك الملكي التابعة للمركز الترابي بإمنتانوت، من إيقاف المتهمة، ليلة أمس الخميس 25 أكتوبر، وهي المسماة “فاضمة.أ” المزدادة سنة 1999 بدوار ألتاس جماعة تمليلت بإقليم شيشاوة.

وتعود تفاصيل الجريمة، إلى صبيحة يوم الإثنين 13 أكتوبر الجاري، عندما تم نقل سيدة تدعى “كلثومة.ب” تبلغ من العمر 68 سنة، إلى المركز الصحي بمدينة امنتانوت من أجل تلقي العلاج، قبل ان تلفظ أنفاسها الأخيرة داخل سيارة الإسعاف الجماعية، متأثرة بإصابة على مستوى الرأس والوجه ، مما رجح أن تكون جريمة قتل وراء وفاة الهالكة.

وفور علمها بالحدث، إنتقلت إلى عين المكان العناصر الامنية، وتم إعطاء التعليمات لمصالح الدرك الملكي للمركز الترابي بإمنتانوت قصد فتح تحقيق في النازلة، ونقلت جثة الهالكة إلى مستودع الأموات بمدينة مراكش وإخضاعها للتشريح الطبي لمعرفة الأسباب الحقيقية وراء الوفاة الغامضة، قبل أن تسفر التحريات الاولية عن اعتقال المشتبه فيها الأولى في الجريمة.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة