إجراء أول حصة تدريبية للأسود استعدادا لمواجهة المالاوي في ثمن نهائي الكان

حرر بتاريخ من طرف

أجرى المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم، عشية أمس الأربعاء 19 يناير 2022، أول حصة تدريبية له بالملعب الملحق “أوليمبي”. استعدادا لمباراة ثمن نهائي كأس أمم إفريقيا “كان الكاميرون” بعد تعادله أول أمس الثلاثاء، أمام نظيره الغابوني، بهدفين لمثلهما.

وجرت هذه الحصة بمشاركة جميع اللاعبين باستثناء سفيان الكوش بالإضافة إلى ذلك، تدرب اللاعبون الذين شاركوا في اللقاء ضد فهود الغابون بمفردهم في مجموعة، بينما تدرب اللاعبون الآخرون في مجموعة أخرى.

وتعادل المنتخب الوطني المغربي مع نظيره الغابوني بهدفين لمثلمهما في المباراة التي جمعتمها مساء الثلاثاء على أرضية ملعب “أحمدو أحيدجو”، لحساب الجولة الثالثة من المجموعة الثالثة لكأس أمم أفريقيا، التي تحتضنها الكاميرون إلى غاية 6 فبراير المقبل .

وأنهى المنتخب الوطني دور المجموعات في المركز الأول بسبع نقاط متقدما على الغابون الذي حل ثانيا بـ5 نقاط، ثم منتخب جزر القمر في المركز الثالث، ومنتخب غانا في المركز الرابع والأخير.

ويواجه المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم، نظيره المالاوي، في دور الثمن لنهائيات كأس أمم إفريقيا “الكان”، يوم الثلاثاء 25 يناير 2022، في ملعب “أحمدو أهيدجو”، في العاصمة الكاميرونية ياوندي، انطلاقا من الساعة الثامنة مساء.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة