أياكس يوضح رسميا بخصوص إصابة المغربي زياش

حرر بتاريخ من طرف

أكد نادي أياكس أمستردام أنه لم يُشخص بعد الإصابة التي تعرض لها نجمه المغربي حكيم زياش، في مباراة الفريق، الأحد 07 أكتوبر، أمام أزد ألكمار، لحساب الجولة الثامنة من الدوري الهولندي، والتي باغَتَتْهُ في آخر دقائق المقابلة التي آلت لنادي العاصمة بخمسة أهداف نظيفة.

وفي جواب عن مُراسلة بموقع “البطولة” تحمل تساؤلات عن إصابة الدولي المغربي، قال المسؤول الإعلامي لأياكس، مييل برينخويس: “لا نعرف أي شيء بعد حول إصابة زياش، وفور علمنا بتفاصيلها وحيثياتها سنكون على اتصال مع الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم”.

ومن المُنتظر أن يُعيد أياكس وجامعة الكرة فتح قنوات التواصل بخصوص الوضع الصحي لصاحب الـ25 سنة، على هامش التحاقه بمعسكر “أسود الأطلس”، قبل مباراتيْ جزر القمر، برسم التصفيات المؤهلة إلى كأس أمم إفريقيا 2019 المُقرَّرة مبدئياً في الكاميرون، وذلك من أجل تحديد موقفه من المشاركة في المقابلتيْن.

وجاءت إصابة زياش عقب مراوغته لعدة لاعبين وارتطام تسديدته بالقائم، في آخر أنفاس لقاء الأمس، قبل أن يشعر بالألام ويُمسك أوتار ركبته حسبما أفادت به تقارير إعلامية هولندية، وهو ما استدعى تدخلاً طبياً من طاقم أياكس أمستردام.

وكان مدرب وصيف “الإيرديفيزي”، إيريك تين هاغ، قد أفاد، في المؤتمر الإعلامي الذي أعقب المواجهة، بالقول: “أتمنى فقط أن لا تكتسي الإصابة أية خطورة، وأمل كذلك أن يتوخى مدربو المنتخبات الوطنية الحذر مع اللاعبين غير الجاهزين تماماً”.

واستطاع نجم أياكس التألق والبروز، كما دأب على ذلك هذا الموسم، في مواجهة ألكمار، حيث أحرز هدفاً وقدَّم تمريرة حاسمة، لينتزع أفضل علامة من مؤشر “هوسكوريد” في المقابلة.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة