أولمبيك مراكش يتراجع إلى الصفوف الأخيرة بعد خطأ دفاعي + تفاصيل

حرر بتاريخ من طرف

عجز فريق ” أولمبيك مراكش” من الخروج بنتيجة الفوز أمام مضيفه فريق ” الرشاد البرنوصي” وإنهزم بهدف دون رد في المباراة التي جمعت الطرفين عشية اليوم السبت 30 أبريل 2016 على أرضية ملعب الحارثي بمراكش  لحساب الدورة 28 من منافسات القسم الوطني الثاني لكرة القدم.
 
ولم يتمكن الأولمبيك المراكشي من الوصول إلى مرمى الفريق البيضاوي إلا في محاولات قليلة وقف دفاع البرنوصي سدا منيعا أمامها، غير أن هجمة منظمة للرشاد تمكن خلالها اللاعب ” لاركو” من الإنفراد بحارس مرمى أولمبيك مراكش وتمكن من وضع الكرة في الشباك في الدقيقة 74 من زمن المقابلة، وهو ما جعل الفريق المراكشي يعود بكل قوة بهجومات مضادة، غير أن لاعبي الفريق الزائر تراجعوا إلى خلف وحاولوا منع الكرات القادمة صوب مساحة العمليات، لتنتهي هذه المواجهة بإنتصار فريق” الرشاد البرنوصي” وحصوله على 3 نقاط مكنته من الحفاظ على مكانه ضمن القسم الوطني الثاني لكرة القدم.
 
هذه النتيجة، صعبت وبشكل كبير من مأمورية الفريق المراكشي الذي تراجع إلى الصف 14 برصيد 43 نقطة على بعد تقطتين من فريق النادي المكناسي المحتل للصف الأخير.
 
 هذا وسيستقبل “أولمبيك مراكش” في الدورة 29 بملعب الحارثي بمراكش فريق ” يوسفية برشيد” القريب هو الآخر من المراكز المكهربة. 

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة