أولمبيك أسفي يطالب السلطات المحلية بتوفير الأمن لحماية اللاعبين والمدربين في الحصص التدريبية

حرر بتاريخ من طرف

علمت “كش24” من مصادر جيدة الاطلاع، بأن إدارة نادي أولمبيك أسفي، طالبت السلطات المحلية بمدينة أسفي على ضرورة توفير عدد مهم من رجال القوات العمومية خلال إجراء الحصص التدريبية، بمركب الكارتينغ، وذلك بعدما تحولت الحصة التدريبية لفريق أولمبيك أسفي، يوم أول أمس إلى احتجاجات لجماهير النادي المسفيوي الغاضبة من النتائج السلبية التي حصدها الفريق مع بداية الموسم الرياضي الحالي.
 
 حيث أن هاته الاحتجاجات، كادت أن تتطور إلى عنف لولا تدخل عناصر الأمن الوطني الذين انتقلوا على وجه السرعة إلى مركز تكوين الناشئين التابع لنادي أولمبيك أسفي، حيث منعوا الجماهير من الاقتراب من لاعبي الفريق المسفيوي ورشقهم بالحجارة، والتي طالبت بضرورة إبعاد مساعد المدرب أمين الكرمة عن الطاقم التقني.
 
وفي نفس السياق، قام معارضو المكتب المسير لنادي أولمبيك أسفي، بعقد اجتماعات غير رسمية في بعض الأماكن العمومية لتداول قضية التخطيط للإطاحة بالمدرب التونسي لطفي رحيم وإبعاده عن الإدارة التقنية للفريق، وذلك بعد توالي النتائج السلبية.
 
فحين طالب عدد من المنخرطين، بضرورة مجالسة المدرب ومعرفة الأسباب وأماكن الخلل من أجل تظافر جهود جميع المكونات الغيورة من أجل إعطاء جرعة قوية للقرش المسفيوي لكي يكشر عن أنيابه ويرجع إلى سكة تحقيق النتائج الإيجابية.

أولمبيك أسفي يطالب السلطات المحلية بتوفير الأمن لحماية اللاعبين والمدربين في الحصص التدريبية

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة