أوبر تطلق بطاقة إئتمانية بميزات فريدة

حرر بتاريخ من طرف

تعرف شركة أوبر بعدم اهتمامها بخصوصيات مستخدميها، حتى أن تيم كوك سبق وأن هدد بإزالة التطبيق من هواتف آيفون بعد أن اكتشف بعض التجاوزات عبر التطبيق.

كما انتشرت عدة تقارير بشأن وجود ثغرة تمكن من اختراق تطبيق أوبر لبيانات العملاء على الرغم من أنه لم تسجل أية إساءة في استخدام البيانات، وربما هذا ما يفسر الخطوة التي اتجهت نحوها شركة أوبر.

فقد أعلنت الشركة عن إطلاقها بطاقة ائتمان جديدة تحمل اسم “Uber Visa Card”، حيث من المنتظر أن تكون متاحة للعملاء بحلول 2 نوفمبر المقبل.

وسيحصل المستخدمون على بطاقة أوبر من دون أي رسوم سنوية فضلا عن إمكانية كسب 100 دولار أمريكي كهدية مقابل إنفاق 500 دولار خلال الـ90 يوما الأولى من امتلاك البطاقة.

ويمكن الحصول على مكافأة أخرى من أوبر لاستخدام البطاقة، إذ ستمكن المستخدم عبر جمع النقاط، من دفع ثمن الطعام في المطاعم، وحجز الرحلات أو التسوق عبر الإنترنت، فضلا عن استخدامها في الدفع عند طلب سيارة من سيارات الأجرة من أوبر.

كما ستمنح أوبر المستخدمين 50 دولارا سنويا لاستخدامها في الاشتراك في خدمات “Netflix” أو “Spotify” أو “Amazon Prime”.

وتقول أوبر إن حاملي بطاقة الائتمان الخاصة بها يمكنهم الحصول على تغطية لسرقة أو تلف أجهزتهم النقالة، كما أنها ترغب في منح حامل البطاقة الفرصة لحضور مُناسبات خاصّة بالشركة أو دعوته لعشاء.

وأكدت أوبر أنها لن تقوم بجمع معلومات شخصية عن المستخدمين، لأن ذلك سيبقى معلومات من شأن بنك “Barclays”، الذي تتعاون معه الشركة في إصدار هذه البطاقات.

أما الشيء الوحيد الذي ستعرفه أوبر فهو مقدار الإنفاق الذي يتم عن طريق البطاقة وذلك بهدف منح النقاط التي من خلالها يتم التمتع بعدة عروض تمنحها أوبر.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة