أمن فاس يطيح بمتورطين في سرقة عاملات الحي الصناعي

حرر بتاريخ من طرف

أحالت المصلحة الولائية للشرطة الفضائية بولاية أمن فاس، على أنظار النيابة العامة المختصة بداية الأسبوع الجاري، شخصين يبلغان من العمر 18 و 26 سنة، اشتبه تورطهما في قضية تتعلق بتعدد السرقات تحت التهديد باستعمال السلاح الأبيض، مع حيازة دراجة نارية مشكوك في مصدرها، بالإضافة إلى حيازة السلاح الأبيض بدون مبرر قانوني.

المصادر أشارت إلى أن عناصر فرقة الدراجين المتنقلة تمكنت من ضبط الملقب “ولد النعيم” على مستوى الحي الصناعي سيدي ابراهيم متن دراجة نارية، وبحوزته ثلاثة هواتف محمولة مشكوك في مصدرها، بالإضافة إلى سلاح أبيض من الحجم الكبير، حيث قادت التحريات والأبحاث الميدانية التي تمت مباشرتها من طرف العناصر الأمنية إلى تشخيص هوية مشاركه الملقب “الحرش” وبالتالي إلقاء القبض عليه و وضع حد لنشاطه الإجرامي.

و تبين من خلال البحث المنجز على ضوء هذه القضية عل ان المشتبه فيهما، متورطان في 04 قضايا جارية يتم البحث والتحري فيها من طرف المصالح الأمنية بولاية أمن فاس ، كما تقدم إلى المصالح الأمنية ضحيتين أفادا غلى أنهما تعرضا للسرقة تحت التهديد بواسطة السلاح الأبيض استهدفت هواتفها المحمولة، اللذان ضبطا بحوزة احد المشتبه فيهما ساعة توقيفهما، هذا وقد جاءت عملية التعرف إيجابية بعد عرض المعنيان بالأمر عليهما بالطريقة القانونية.

كما أوضحت إجراءات التنقيط المنجزة من طرف مصالح الشرطة بقاعدة بيانات الأمن الوطني الخاصة بالأشخاص المبحوث عنهم، على أن أحد المشتبه فيهما يشكل موضوع مذكرة بحث على الصعيد الوطني من أجل السرقة تحت التهديد بواسطة السلاح الأبيض.

وقد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيهما تحت تدبير الحراسة النظرية، رهن إشارة البحث الذي جرى تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك لرصد وتحديد ظروف وملابسات هذه القضايا، وكذا مدى تورطهما في قضايا مماثلة.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة