أمن طنجة يوضح ملابسات إعتداء بالأسلحة البيضاء على المارة

حرر بتاريخ من طرف

تداول نشطاء التواصل الإجتماعي، مقطع فيديو، يظهر بعض الأشخاص يعتدون على بعض المارة بواسطة أسلحة بيضاء، بأحد شوارع مدينة طنجة، مساء أمس السبت 21 يوليوز الجاري، فيما يظهر عنصرين من الأمن الوطني، لم يقوما بمنع هذا الإعتداء.

وقال بلاغ للمديرية العامة للامن الوطني، إنه ووفقاً للبحث الذي باشرته تبين أن الأمر يتعلق بتوصل مصالح الأمن الوطني بطنجة، منتصف ليلة أمس السبت، بإشعار حول شجار بين مجموعة من الأشخاص كانوا على متن سيارة نفعية، وحارس أمن خاص لأحد المحلات التجارية، وذلك بسبب خلاف حول ركن سيارتهم في مكان خاص بالمحل، الأمر الذي تطور إلى تبادل العنف بين الطرفين.

وأردفت المديرية في بلاغها، أنه بناء على هذه المعطيات، تم توجيه أقرب دورية للشرطة مكونة من شرطيين إلى عين المكان، واللذين حاولا ضبط المعنيين بالأمر، قبل أن تلتحق بهم عناصر باقي فرق الأبحاث والتدخلات والشرطة القضائية التي تمكنت من توقيف أحد المتورطين في هذه الواقعة، فيما تم نقل حارس الأمن الخاص للمستشفى لتلقي العلاج جراء تعرضه لإصابة جسدية.

وتابع البلاغ، أنه قد تم إخضاع الموقوف لبحث قضائي تحت إشراف النيابة العامة المختصة، التي أمرت لاحقا بوضعه تحت تدبير الحراسة النظرية، فيما تم تحصيل شكاية الضحية فور تلقيه العلاج ومغادرته المستشفى.بناء على هذه المعطيات، ، تم توجيه أقرب دورية للشرطة مكونة من شرطيين إلى عين المكان، واللذين حاولا ضبط المعنيين بالأمر، قبل أن تلتحق بهم عناصر باقي فرق الأبحاث والتدخلات والشرطة القضائية التي تمكنت من توقيف أحد المتورطين في هذه الواقعة، فيما تم نقل حارس الأمن الخاص للمستشفى لتلقي العلاج جراء تعرضه لإصابة جسدية.

وزاد المصدر، أنه قد تم إخضاع الموقوف لبحث قضائي تحت إشراف النيابة العامة المختصة، التي أمرت لاحقا بوضعه تحت تدبير الحراسة النظرية، فيما تم تحصيل شكاية الضحية فور تلقيه العلاج ومغادرته المستشفى

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة