أمن برشيد يُنهي نشاط أحد أكبر تجار المخدرات بالمدينة

حرر بتاريخ من طرف

برشيد | نورالدين حيمود

تمكنت الشرطة القضائية التابعة لمفوضية الأمن ببرشيد أول أمس الإثنين من توقيف شخص مبحوث عنه بمقتضى عدة مذكرات بحث، للإشتباه في تورطه في الحيازة والإتجار في المخدرات وأقراص الهلوسة.

وأفادت مصادر مطلعة، بأن الموقوف البالغ من العمر حوالي 40 سنة، يعتبر من بين أكبر تجار ومروجي المخدرات القوية والأقراص الطبية المهيجة بالمدينة، حيث تم ضبطه متلبسا بحيازة 180 قرصا مهلوسا مخبأة بإحكام داخل سيارة، ومعدة للبيع ببرشيد والمناطق المجاورة.

ووفق المعطيات التي توصلت بها ا”كشـ24″، فإن عملية التفتيش المنجزة بسيارة الموقوف مكنت من حجز كيلوغرامين و250 غرام من مخدر الحشيش وكيلوغرامين و200 غرام من سنابل القنب الهندي وثلاثة كيلواغرامات من مسحوق مادة طابا، كما تم حجز مبلغ مالي متحصل عليه من عائدات التجارة في المخدرات وأقراص الهلوسة قدر بـ25 ألف درهم.

وأضافت المصادر ذاتها، أن اعتقال المعني بالأمر جاء بعد عملية ترصد ومراقبة دامت لعدة أيام حيث وضعت له فرقة أمنية تابعة للشرطة القضائية كمينا محكما تمكنت على إثره من محاصرته وهو في حالة تلبس بتسليمه لأحد زبنائه من المدمنين كمية من المخدرات، لتقوم عناصر الفرقة بإيقافه، واقتياده إلى مقر الشرطة للتحقيق معه بشأن المنسوب إليه.

وتم وضع الموقوف تحت تدابير الحراسة النظرية بتعليمات من النيابة العامة، من أجل تعميق البحث معه، في انتظار تقديمه امام العدالة، فيما لا تزال الأبحاث جارية من أجل الوصول إلى متورطين في تزويد الموقوف بالمخدرات وأقراص الهلوسة.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة