أمن الصويرة يضع حدا لنشاط مبحوث عنه ويحجز ازيد من 120 كلغ من “الكيف”

حرر بتاريخ من طرف

علم لدى ولاية أمن مراكش أن عناصر فرقة الشرطة القضائية بالمنطقة الامنية بمدينة الصويرة قد تمكنت في الساعات الاولى من صباح يوم أمس من وضح حد لنشاط تاجر للمخدرات يشكل موضوع مذكرة بحث على الصعيد الوطني في هذا الصدد.

وحسب مصدر أمتي، فإن المشتبه به كان قد اتخذ بمعية شريك له من عمق الغابة المخزنية حصنا لهما كما سخر كلبين شرسين لحمايتهما عند أية مداهمة.

وقد مكنت السرعة والنجاعة التي ميزت التدخل، من تحييد خطر الكلبين أو أي ردة فعل عنيفة يمكن أن تصدر عن المشتبه بهما حيث تمكنت عناصر الشرطة من إيقاف أحدهما وضبط الكلبين فيما تمكن شريكه من الفرار.

وشملت عملية الحجز وفق تلمصدر ذاته حوالي 122 كلغ من سنابل الكيف و20 كلغ من أوراق التبغ المهرب وكيلوغرام واحد من مخدر الشيرا كما شملت مبلغاً ماليا مهماً ومجموعة من الأسلحة البيضاء وبعض الدواب،.

ومن خلال أطوار البحث تبين أن الموقوف مبحوث عنه من أجل الاتجار في المخدرات كما أقر أن المخدرات المحجوزة تخصه وشريكه الذي تمكن من الهرب وأن المبلغ المالي المحجوز متحصل من ترويج المخدرات.

وقد تم وضع المعني بالأمر تحت الحراسة النظرية لحاجة البحث والتقديم أمام العدالة في أفق الوصول لشريكه وكل من تبث تورطه في سياق هذه القضية.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة