أمكراز يهاجم “الأحرار”: الوعود الكاذبة تقضي على الثقة لدى المواطنين

حرر بتاريخ من طرف

انتقد محمد أمكراز وزير الشغل والإدماج المهني ورئيس شبيبة “العدالة والتنمية”، إطلاق عدد من الوعود الكاذبة من طرف بعض السياسيين، في إشارة منه للوعود الانتخابية التي أطلقها حزب “التجمع الوطني للأحرار”.

واعتبر أمكراز في كلمته خلال انعقاد المهرجان الخطابي الذي نظمته شبيبة العدالة والتنمية بمدينة تمارة أن تلك الوعود إما تحققت فعلا على عهد الحكومة الحالية، أو أنها تبقى دون المستوى لأن البرنامج الحكومي الحالي تجاوزها بكثير، أو أنها مستحيلة الحدوث باعتبارها مجرد وعود كاذبة.

كما اعتبر أمكراز، أن دفاع الشبيبة عن اللائحة الوطنية سابقا كان من منطلق دفع الشباب إلى الانخراط في الحياة السياسية، مبينا أن دعوة الشبيبة إلى التسجيل في اللوائح الانتخابية تأتي من منطلق تجربة الشبيبة في ميدان العمل السياسي.

وتابع أن التسجيل في اللوائح سيساهم في تخليق الحياة السياسية، مشيرا إلى أن هناك بعض الجهات تدعو أيضا الشباب للتسجيل في اللوائح الانتخابات بخلفية كيدية بهدف المقاطعة والتأثير السلبي في مسار العملية الانتخابية.

وأوضح أمكراز، أن اللائحة الوطنية للشباب أثبتت أن هناك كفاءات وطنية شابة قادرة على العطاء والنجاح في أداء مهامها التمثيلية، مضيفا أن من يقضي على الثقة لدى المواطنين هو نفسه الذي يوزع العديد من الوعود التي أنجزتها فعلا الحكومة الحالية.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة