أمزازي وقسي لحلو يترأسان تنصيب عاملي شيشاوة والصويرة

حرر بتاريخ من طرف

يشرف وزير التربية الوطنية و التكوين المهني البحث العلمي سعيد أمزازي، مرفوقا بوالي جهة مراكش كريم قسي لحلو صبيحة يومه الخميس 30 غشت الجاري، على مراسيم حفل تنصيب كل من عاملي اقليم شيشاوة والصويرة الجديدين بوعبيد الكراب و عادل الملكي بمقر عمالتي الاقليمين.

وقد تم تعيين بوعبيد الكراب الذي سبق له أن شغل مهمة رئيس منطقة الحي الشتوي بمراكش عاملا على إقليم شيشاوة، خلفا لمحمد العطياوي الذي يتولى إدارة شؤون عمالة الإقليم بالنيابة عقب الأزمة الصحية التي ألمت بالعامل السابق عبد المجيد الكاملي الذي تم تعيينه عاملا ملحقا بالإدارة المركزية لوزارة الداخلية.

ويأتي ترقية بوعبيد الكراب من رتبة باشا إلى عامل ليزكي مساره المهني الحافل في المناصب التي أسندت له بالإدارة الترابية والتي كان آخرها منصب كاتب عام ولاية جهة العيون قبل تعيينه عاملا على اقليم شيشاوة.

وقد تم تعيين عادل الملكي الذي تقلد عدة مهام بالمكتب المغربي للملكية الصناعية والتجارية منذ سنة 1993، عاملا على إقليم الصويرة خلفا لجمال مخطاطار الذي تم تعيينه عاملا بعمالة مقاطعات مولاي رشيد.

وشغل عادل الملكي، خريج المدرسة المحمدية للمهندسين، خلال الفترة الممتدة ما بين مارس 1998 وأكتوبر 2000، منصب رئيس قسم الدراسات التجارية بوزارة الصناعة والتجارة، قبل أن يتم تعيينه في سنة 2000 رئيسا لقسم المعلومات والاتصال، وهو المنصب الذي ظل يشغله الى أن عين سنة 2008 مديرا عاما للمكتب المغربي للملكية الصناعية والتجارية.

 

 

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة