أغرب فتاوى تنظيم “داعش” الخاصة بشهر رمضان

حرر بتاريخ من طرف

أغرب فتاوى تنظيم
في اخر ما صدر عن التنظيم الارهابي “داعش” فتوى خاصة بشهر رمضان المبارك، والتي أفتى من خلالها تنظيم الدولة الارهابي ببطلان صيام من يكره شهر رمضان.

وكشفت مصادر  إعلامية عن “اصدار التنظيم التكفيري فتاوى غريبة بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك منها منع النساء من الخروج أثناء ساعات الصيام، واغلاق المحال التجارية اخر عشرة أيام من الشهر الفضيل”، واضاف منظرو التنظيم الظلامي، على أن “من ترغب من النساء بالخروج فان ذلك يكون بعد صلاة المغرب،شريطة مرافقتها من قبل احد اقاربها من الذكور”.

 

وشدد التنظيم ان على “وكشفت مصادر إعلامية عن “اصدار التنظيم التكفيري فتاوى غريبة بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك منها منع النساء من الخروج أثناء ساعات الصيام،واغلاق المحال التجارية اخر عشرة أيام من الشهر الفضيل”.    

وجاء في فتوى التنظيم الارهابي الخاصة ببطلان الصيام “ان من لا يحب التنظيم في العراق والشام لا يقبل صيامه،حيث ليس له من الصيام الا الجوع والعطش”.  

يشار الى ان تنظيم داعش الارهابي له الكثير من الفتاوى التكفيرية الظلامية،منها غلق محال الحلاقة الرجالية ومنع تقصير الشعر وإزالة كافة اللافتات والإعلانات التي توضع لمحال التزيين النسائية،ومنع الشبان من تسريح الشعر بحسب القصات الحديثة ووضع مادة على الشعر،كذلك له فتوى تحرم استخدام الهاتف المحمول على النساء.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة