أعمال شغب وتخريب تقود 5 أشخاص محسوبين على فصيل كروي للإعتقال

حرر بتاريخ من طرف

أوقفت مصالح الأمن في مدينة الدار البيضاء، خمسة أشخاص من بينهم قاصر يبلغ من العمر 17 سنة، للإشتباه في تورطهم في ارتكاب محاولة السرقة بالعنف والضرب والجرح العمديين، وإلحاق خسائر مادية بممتلكات الغير، وحيازة السلاح الأبيض في ظروف من شأنها تهديد سلامة الأشخاص والممتلكات.

وكانت مصالح الأمن الوطنيبميدنة الدار البيضاء توصلت بإشعار حول تورط مجموعة من الأشخاص، يشتبه في كونهم محسوبين على فصائل مشجعي أندية كرة القدم، في في تعريض ضحيتين لمحاولة السرقة بالعنف والضرب والجرح العمديين، وإلحاق خسائر مادية بمحل تجاري بحي “أناسي”؛ وهو ما استدعى تدخل دوريات الشرطة التي واجهها أحد المشتبه فيهم بمقاومة عنيفة باستعمال السلاح الأبيض، قبل أن يتم ضبطه وفرض النظام العام.

وقد تم إيقاف خمسة أشخاص من المشتبه فيهم كما تم حجز دراجة نارية وأربعة أسلحة بيضاء، علاوة على شهاب ناري وقناع حاجب للمعطيات التشخيصية.

وتم الإحتفاظ بالمشتبه فيهم الراشدين تحت تدابير الحراسة النظرية فيما تم الاحتفاظ بالموقوف القاصر تحت تدبير المراقبة رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية، وكذا توقيف جميع المتورطين المفترضين في ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية.

إقرأ أيضاً

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

فيديو

للنساء

ساحة