أطباء يتهمون مديرة المستشفى الإقليمي لليوسفية بالشطط ويراسلون شاكيري

حرر بتاريخ من طرف

توجّه الأطباء الأخصائيون بالمستشفى الإقليمي لليوسفية بشكاية إلى المديرة الجهوية لوزارة الصحة بجهة مراكش أسفي يطالبون من خلالها بالتدخل لوضع حد لما يطالهم من “خروقات” من طرف المسؤولة المذكورة.

واتهم الأطباء في رسالتهم التي توصلت “كشـ24” مديرة المستشفى الإقليمي لليوسفية بما أسموه الشطط في استعمال السلطة واستعمال مصطلحات غير لائقة بمسؤولة في  مثل منصبها والعمل على استفزازهم بطرق مختلفة.

وأضاف الأطباء بأن الأمر لم يتوقف عند هذا الحد بل تقوم بتحريض المرضى ضدهم أمام أعين المرتفقين والموظفين.

وأشارت الرسالة إلى أن الأطباء المشتكون سبق لهم أن راسلوا مديرة المستشفى الاقليمي و أوضحوا الحالة المزرية للمستشفى الذي يفتقرالى مركز للفحوصات المتخصصة وجناح الإنعاش بالإظافة إلى قاعة العمليات التي لا تستجيب للمعايير المعمول بها بباقي المستشفيات.

وأكدوا بأنهم بعثوا تذكيرا إلى مديرة المستشفى الاقليمي في الموضوع غير أن جوابها كان عبارة للأسف عن استفسارات بدون مبرر عوض الجلوس معهم لتشخيص مكامن الخلل وايجاد الحلول المناسبة.

وطالب الأطباء الأخصائيون المديرة الجهوية بالتدخل العاجل لوضع حد لما أسموه بالممارسات اللامسؤولة لمديرة المستشفى، كما طالبوا بتوفير الشروط الملائمة للعمل حتى يتمكنوا من أداء واجبهم المهني في أحسن الظروف خدمة للمرضى الوافدين على هذا المستشفى تنفيذا للتعليمات الملكية السامية بخصوص الرفع من جودة الخدمات الصحية المقدمة للمواطنين.

 

 

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة