أصالة: طلبو مني رشوة باش نشارك في “موازين”

حرر بتاريخ من طرف

عززت الفنانة السورية أصالة نصري تصريحات زوجها الأخيرة، حول تعرضها لابتزاز من أحد المشرفين على تنظيم مهرجان “موازين”، بتدونية نشرتها عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي “أنستغرام”، مؤكدة أن شخصا طلب منها مبلغا ماليا مقابل ضمان مشاركتها في فعاليات الدورة 17 للمهرجان.

وأوضحت أصالة، عبر التدوينة نفسها، التي خلقت جدلا كبيرا لدى متتبعيها، أنها لم ترض أن تغني بهذه الطريقة في المغرب، وقالت، “بفضل دعمكم ومحبتكم وثقتكم الكبيرة بي وبشخصي، ومن بعد فضل الله علي وأنتم أيضا، لم أرض لعزتي وكرامة موهبتي واحترامي للأمانة، أن أرشي لكي أصل لكم، إن كان هناك شخص لم يلتزم بأخلاقيات المهنة في الحبيبة الغالية المغرب، فمثله عشرات ومئات وآلاف في كل مكان على وجه الأرض”.

واعترفت أصالة أنها كانت في بداية مسارها الفني، تضطر لدفع مبلغ مالي من أجل لقاء جمهورها، وقالت، “في بداياتي كنت في أمس الحاجة لأن أعرف نفسي في البلاد العربية، وقد كان حينها عرف سري يدفع من الفنان لبعض مدراء والمسؤولين عن المهرجانات الكبيرة”.

وتوجهت الفنانة السورية في نهاية تدوينتها بالحديث إلى الجمهور المغربي قائلة، “أنا دائما أشتاق لأن ألتقيكم، وأحب أن أغني لكم، مكانكم يا أهل المغرب الحبيب الى أقرب لقلبي في أعمق الوجدان، ولا تكثرتوا لشخص لا يمثل إلا نفسه، وإن لم نلتقي اليوم فغذا قريب، وأنا لن يفعل البعد في إلا شوقا أكثر للقاء أجمل.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة