أشهر شركة نقل صديقة للبيئة في العالم تربط بين المغرب وفرنسا

حرر بتاريخ من طرف

من المنتظر أن تشرع شركة النقل FlixBus الصديقة للبيئة، في تويسع خطوطها لتشمل المزيد من الدول بما فيها المغرب، من خلال ربط مراكش ومجموعة من المدن المغربية بمختلف جهات فرنسا .

واستغلت FlixBus مناسبة احتفالها بعامها السابع، للإعلان عن التطورات الجديدة في عالم السفر بالحافلات، حيث جاء في بيان للشركة العالمية، انها ستعمل على توسيع شبكتها الأوروبية، وإطلاق خدمة النقل عبر الحدود إلى المغرب.

ووفق المصدر ذاته، فإن الشركة التي أطلقت أول رحلة لها في 13 فبراير 2013 ، قبل ان تتحول بعد سبع سنوات، لصاحبة أكبر شبكة حافلات المسافات الطويلة في العالم، ستبدأ خطواتها الأولى في إفريقيا من خلال خطوط تربط بين فرنسا و27 موقعًا إجمالًا، من ضمنها تسع مدن مغربية في مقدمتها مراكش، والرباط وفاس وطنجة والدار البيضاء ، على سبيل المثال لا الحصر.

ومن المرتقب ان تغادر أول حافلات FlixBus إلى المغرب في 18 فبراير الجاري، وقد تم الشروع في عرض التذاكر للبيع بالفعل، ما سيسمح للسياح في جميع أنحاء أوروبا بزيارة المغرب، مع وجود محطة ربط في فرنسا.

وستستغرق الرحلة إلى مراكش من لوكسمبورغ قرابة 50 ساعة، علما ان الحافلة مزودة بمراحيض وواي فاي ومنافذ كهربائية. وستكلف تذاكر السفر ذهابًا وإيابًا 136.99 يورو.

إقرأ أيضاً

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

فيديو

للنساء

ساحة