أشبال “حميد بوشتة” يحققون حلم الرحمانيين + صور

حرر بتاريخ من طرف

تمكن فريق :”شباب بنكرير”، لكرة القدم، من تحقيق حلم الصعود إلى قسم الهواة الاول، بعد إنتصاره المهم على فريق :”الرجاء الجديدي”، زوال السبت فاتح يونيو 2013، بهدف نظيف في المبارة التي جمعت الفريقين على أرضية الملعب البلدي لإبن كرير.

الفريق الرحماني الذي كان يكفيه الإنتصار في المبارة،  تمكن من تسجيل الهدف الذهبي في الدقيقة  29 من الجولة الأولى عن طريق لاعبه : ” بلعبيد”، بعد تمريرة عرضية  من طرف أحد لاعبي الفريق، الشباب واصلوا حملة الدفاع عن هدفهم الوحيد طيلة  وقت المبارة ، فالرجاء الجديدي كاد في أكثر من مناسبة أن يخلق المفاجاة  ويعيد المبارة إلى  نقطة الصفر، بيد أن أشبال : ” حميد بوشتة”، كان ردهم سريعا  ودافعوا بإستماتة  الأسود بالرغم من أن فريق شباب بنكرير كان في موا جهة خصمين : الأول الفريق الجديدي والثاني : الملعب ، الذي كادت حفره أن تقضي على أمال فريق إقليم الرحامنة.

مبارة الفريقين تابعها حوالي 1500 متفرج من الجماهير الرحمانية التي ساندت  الشباب  إلى اخر الدقائق بالرغم من درجة الحرارة المرتفعة التي وصلت إلى  40 درجة، وعدم وجود أماكن بالملعب لإحتماء منها.

شباب بنكرير العائد بقوة إلى منافسات قسم الهواة الموسم القادم، عاش وضعية صعبة في  مراحل الذهاب، بيد أن قدوم : ” حميد بوشتة” إلى عرين الفريق ، جعل الأمور تعود إلى وضعيتها الصحيحة منذ مرحلة الإياب ، حيث تمكن رفقة اللاعبين من تقليص فارق النقاط بين فرق الصدارة في تلك الفترة.

الفريق الرحماني تمكن من حصد 55  نقطة ، جمعها من 15 إنتصارا  و 10 تعادلات و 5 هزائم ، وهي نتيجة مهمة جدا توضح بالملوس مدى رغبة كل مكونات الفريق الرحماني من أجل الإستعداد المبكر للموسم القادم .

أشبال

أشبال

أشبال

أشبال

أشبال

أشبال

أشبال

أشبال

أشبال

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة