أسود الاطلس يستعدون للمباراة الثالثة بالمونديال أمام إسبانيا

حرر بتاريخ من طرف

عاد المنتخب الوطني المغربي أمس الخميس 21 يونيو ، إلى ملعب شايكا بمدينة فورونيج للاستئناف التداريب، تحضيرا لآخر مباراة للأسود أمام منتخب إسبانيا برسم الجولة الثالثة عن المجموعة الثانية من نهائيات كأس العالم على الأراضي الروسية.

الحصة التي انطلقت على الساعة الرابعة عصرا بالتوقيت المحلي، تابعها ممثلو وسائل الاعلام الدولية المعتمدين لتغطية هذا الحدث الكروي العالمي.

وتميزت التداريب بمشاركة جل اللاعبين باستثناء اللاعب يوسف ايت بناصر المصاب، والذي قام بتمارين خاصة رفقة الطاقم الطبي للنخبة الوطنية.

وكانت هذه الحصة خفيفة حيث خص الطاقم التقني اللاعبين الذين خاضوا مباراة أمس أمام البرتغال بتمارين لاستعادة الطراوة البدنية وإزالة العياء، في حين قام باقي اللاعبين بتمارين بدنية وأخرى بالكرة.

وبعد نهاية هذه الحصة التدريبية، منح الناخب الوطني اللاعبين فرصة للقاء أفراد عائلاتهم، الذين حضروا لمساندتهم هنا بمدينة فورونيج، بينما يتضمن برنامج يومه الجمعة إجراء العناصر الوطنية لحصة تدريبية مفتوحة أمام وسائل الإعلام لمدة خمسة عشر دقيقة الأولى انطلاقا من الساعة الخامسة عصرا بملعب شايكا مقر تداريب الأسود، مع إمكانية أخذ تصريحات بعض اللاعبين.

 

frmf

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة