أسماء أبرز المرشحين للانتخابات الجماعية بفاس..أحزاب تراهن على العمودية

حرر بتاريخ من طرف

انطلقت الحملة الانتخابية، اليوم الخميس، بمدينة فاس، في أجواء باهتة في الميدان. وجرت العادة في المدينة أن يرتفع إيقاع التنافس في الأيام الأخيرة للحملة. ومن المرتقب أن تقلل الأحزاب السياسية من حضورها بشكل لافت في الميدان، وأن تركز على شبكات التوصل الاجتماعي، بالنظر إلى الإجراءات التي أقرتها وزارة الداخلية لتنظيم الحملة في ظل جائحة كورونا.

وقرر حزب العدالة والتنمية ترشيح كل من حسن بومشيطة وكيلا للائحة للانتخابات المحلية في مقاطعة زواغة، ومحمد خيي في مقاطعة جنان الورد، ومحمد زهير في مقاطعة سايس، ومحمد الحارثي مقاطعة أكدال بوسط المدينة، وعبد المجيد بنشنوف بمقاطعة المرينيين، وسعيد السرغيني بمقاطعة فاس المدينة.

ورشح التجمع الوطني للأحرار محمد الراضي السلاوني بمقاطعة سايس، ومحمد الهادف بمقاطعة زواغة وعبد السلام البقالي بمقاطعة جنان الورد، وطارق الودغيري بمقاطعة المرينيين، وسفيان الادريسي بمقاطعة أكدال، وحسن التازي بمقاطعة فاس المدينة.

ورشح حزب الأصالة والمعاصرة كلا من خالد حجوبي يعقوبي، بمقاطعة المرينيين، وعبد الواحد العواجي بمقاطعة جنان الورد، ومحمد مفيد بمقاطعة فاس المدينة، وحكيم بن سلام في مقاطعة زواغة، وعزيز اللبار بمقاطعة سايس.

وزكى حزب الاستقلال حميد فتاح بمقاطعة سايس والناجي الفخاري بمقاطعة جنان الورد، ومحسن الإدريسي منادي بمقاطعة أكدال، واسماعيل جاي منصوري بمقاطعة زواغة، وزكريا بلقايد بمقاطعة المرينيين، ومراد البوزيدي بمقاطعة فاس المدينة.

ورشح حزب الاتحاد الاشتراكي كل من عبد الإله الفاسي الفهري بمقاطعة سايس، وياسر جوهر في مقاطعة فاس المدينة، وعبد القادر البوصيري بمقاطعة جنان الورد، والعربي طهار بمقاطعة المرينيين، وسعيد أقصبي بمقاطعة أكدال، وبدر الكعري بمقاطعة زواغة.

إقرأ أيضاً

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

فيديو

للنساء

ساحة