أسترازينكا يصل إلى أعماق جبال شيشاوة

حرر بتاريخ من طرف

شيشاوة: إدريس لمهيمر

تلقى زهاء 100 شخص من كبار السن بجماعة إمين الدونيت بأقاصي جبال “تيشكا” بإقليم شيشاوة،و المتوفرين على الشروط الصحية والنظامية للتلقيح ضد فيروس كوفيد 19،أولى جرعات لقاح استرازينيكا الهندي، وذلك صبيحة يومه الأربعاء 10 فبراير، بعد توسيع دائرة مراكز التلقيح بالإقليم.

وقد جرت العملية تحت إشراف مباشر للسلطات المحلية بقيادة اسيف المال والقوات المساعدة ورجال الدرك الملكي بمجاط، وقد مرت المرحلة الاولى من التلقيح في ظروف آمنة وتدابير احترازية وفق البروتوكول الصحي،وشهدت إقبالا مهم لمختلف المستهدفين المدعوين في قوائم المرحلة الأولى، وقد بلغ عددهم حسب مصدر رسمي على مستوى الجماعات الثلاث التابعة لقيادة أسيف المال ما مجموعه 280 مستفيدا ومستفيدة، فيما يبلغ العدد الإجمالي للذين سيشملهم التطعيم مستقبلا ما مجموعه 16000 مستفيدا.

وقد عبر مجموعة من المواطنين المستفيدين في لقائهم ب “كش 24 “عن فرحتهم بهذه الإلتفاتة الملكية، كما عبروا حسن الاستقبال والتنظيم المحكم لمختلف مراحل العمليات التي تشهدها الجماعات الثلاث على مستوى قيادة أسيف المال.

ومن جهة أخرى فإن عامل الإقليم بوعبيد الكراب،أصبح هذه الأيام يتنقل بين مختلف مراكز التلقيح،موازاة مع إصداره لتعليمات صارمة لمختلف رجالاته بالإقليم بملازمة مقرات عملهم ، وتعليق جميع الإلتزامات كيفما كانت طبيعتها، وإعطاء الأولوية للإشراف على مراكزعملية التلقيح.

إقرأ أيضاً

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

فيديو

للنساء

ساحة