أساتذة وإعلاميون يناقشون “التضليل الإعلامي في قضية الصحراء المغربية”

حرر بتاريخ من طرف

ينظم مختبر الدراسات الأدبية واللسانية وعلوم الإعلام والتواصل بكلية الآداب والعلوم الإنسانية فاس سايس جامعة سيدي محمد بن عبد الله بمدينة إفران يومي 18 و 19 مارس الجاري، فعاليات الندوة الوطنية حول موضوع: “التضليل الإعلامي في قضية الصحراء المغربية”.

وستعرف هذه الندوة الوطنية المنظمة بشراكة مع الجماعة الترابية لافران مشاركة ثلة من الباحثين والإعلاميين المتخصصين في قضية الصحراء المغربية من مختلف جهات ومدن المغرب، حيث سيعكف المشاركون في هذه التظاهرة الهامة على مدار يومين كاملين على مناقشة كل الجوانب المرتبطة بالتضليل الإعلامي الذي ينتهجه خصوم الوحدة الترابية للمغرب وآليات مواجهته على مستوى الإعلام الدولي، تورد أرضية الندوة.

كما ستتميز هذه الندوة بتقديم مؤلف جماعي من انجاز مختبر الدراسات الأدبية واللسانية وعلوم الإعلام والتواصل حول الإعلام وقضية الصحراء المغربية بمساهمة مجموعة من الإعلاميين والأساتذة الباحثين، إلى جانب عرض شريط وثائقي حول الصحراء المغربية.

أرضية اللقاء أشارت إلى أن هذه الندوة تندرج في إطار المجهودات الأكاديمية الرامية إلى الترافع عن القضايا الكبرى للوطن، وفي مقدمتها الوحدة الترابية لبلادنا.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة