أزيد من 70 مشاركة في ماراثون المشي في نسخته الثانية بأيت أورير

حرر بتاريخ من طرف


النسخته الثانية لماراتون بأيت أورير

أزيد من 70 مشاركة في ماراثون المشي في نسخته الثانية بأيت أورير
أزيد من 70 مشاركة كن على موعد مع ماراتون المشي في نسخته الثانية الذي نظمته كل من جمعية الحياة للتنمية بأيت أورير وجمعية الوئام للتنمية والمحافظة على البيئة.يومه الأحد 22مارس2015 احتفالا باليوم العالمي للمرأة. بــداية هده التظاهرة كانت على الساعة 7:00 صباحا حيث أعطت السيدة زهرة باها مديرة دار الشباب رحال بن أحمد اشارة الانطلاقة من أمام دار الشباب رحال بن أحمد في اتجاه دوار بويزوران ذهابا وإيابا. وقد حيى المنظمون كل النساء اللواتي لبين دعوة الحضور والمشاركة في هذا النشاط الرياضي الذي كان ناجحا بامتياز. و كل من ساهم في تنظيم وإنجاح هذه التظاهرة .التحسيسية التي تكتسي حسية "أهمية كبرى حيث تشجعهن على ممارسة الرياضة للحفاظ على صحتهن", كما دعوا بهذه المناسبة كل النساء على أن يكن واعيات بضرورة التشخيص المبكر للوقاية من السرطان و تفادي التعقيدات التي يفرضها هذا المرض. كما شددوا على أن الهدف الأول والأخير من تنظيم هده التظاهرة يبقى هو ضرورة تحسيس المرأة بأهمية الكشف المبكر لمرض السرطان وبأهمية الرياضية للوقاية من مجموعة من الأمراض والمساهمة في الرفع من عدد المشاركات وليس تسجيل الأرقام.
وعلى همش هده التظاهرة الرياضية النسائية أقيمت بوم السبت21مارس2014 خيمة تحسيسة أمام دار الشباب رحال بن أحمد تم من خلالها توزيع مطويات تحسيسية للكشف الداثي لسرطان الثدي.
وفي الختام تم تتويج اكبر واصغر مشاركة في هذه التظاهرة, بالإضافة إلى تكريم كل من مديرة دار الشباب رحال بن أحمد وجمعية الوئام تقديرا لمجهدتهما المبذولة لإنجاح هده التظاهرة.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة