أرباب الحمامات يهددون بالدخول في اعتصامات ووقفات احتجاجية

حرر بتاريخ من طرف

استهجن الاتحاد الجهوي لأرباب الحمامات العصرية والتقليدية والرشاشات العمومية بجهة الدار البيضاء سطات، عدم اهتمام الحكومة بمطالب مهنيي هذا القطاع من أرباب وعاملين، وعدم إيفائها بالتزامها الممثل في تخصيص دعم لفئة العاملين بالحمامات، وغياب لأي نوع من الحوارات مع مهنيي هذا القطاع.

وطالب الاتحاد الجهوي لأرباب الحمامات العصرية والتقليدية والرشاشات العمومية بجهة الدار البيضاء سطات، بإعادة فتح الحمامات بشكل استعجالي بناء على ما أقره مجموعة من أعضاء اللجنة العلمية وبسبب انخفاض عدد المصابين بوباء كرونا، وصرف الإعانة لتي سبق وأن التزمت الحكومة بمنحها للعاملين بالحمامات.

ودعا الاتحاد في بلاغ له، إلى إعفاء أرباب الحمامات من جميع الضرائب والجبايات والرسوم المترتبة عن سنتي 2020 و2021، لكون جميع الحمامات ضلت مغلقة طليت هاتين السنتين، مع إعفاء أرباب الحمامات المملوكة للدولة من أملاك مخزنيه وأحباس وجماعات محلية من أداء السومة الكرائية.

وأمهل الاتحاد الجهات المسؤولة، إلى غاية يوم الخميس المقبل 30 شتنبر الجاري، بضرورة التعجيل بفتح الحمامات إنقادا لهم ولعائلاتهم، وإلا سيكونون مضطرين للدخول في اعتصامات ووقفات احتجاجية ابتداء من يوم الاثنين 04 أكتوبر المقبل.

إقرأ أيضاً

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

فيديو

للنساء

ساحة