أحمد البهجة “كاعي” على “الحكم” وهذا ما قاله عن خسارة الكوكب المراكشي

حرر بتاريخ من طرف

شب أحمد البهجة مدرب فريق الكوكب المراكشي لكرة القدم، جام غضبه على حكم المقابلة التي جمعت فارس النخيل بفريق النهضة البركانية بملعب مراكش الكبير، مبرزا بأن عناصره واجهت خصمين هما الفريق البركاني وحكم المقابلة وبالتالي مني فريقه بهزيمة مذلة في ميدانه.

وأضاف البهجة بأن أغلب الحكام تكون عليهم ضغوطات كبيرة عندما يعينون في مباريات النهضة البركانية، في حين يكونون متألقين في مباريات أخرى من البطولة الاحترافية، كما علق البهجة على غياب اللاعب محمد الفقيه بكونه غير منضبط في التداريب ويقوم بأمور لا تشرف النادي.

ولم يتمكن فريق الكوكب المراكشي لكرة القدم، من حسم المباراة لصالحه وانهزم عشية يوم أول أمس الأحد بهدفين مقابل هداف لصالح فريق النهضة البركانية في المباراة التي جمعت الفريقين على أرضية الملعب الكبير لمراكش لحساب الدورة 18 من منافسات القسم الوطني الأول في كرة القدم. 

وسجل للفريق البركاني هدفه الأول في الدقيقة 19 عن طريق اللاعب يوسف الترابي، فيما عدل النتيجة للفريق المراكشي اللاعب عبد الإله إعميمي في الدقيقة 59، غير أن لاعب الفريق البركاني لحسن أخميس استطاع خطف هدف الفوز في الدقيقة 70، لينهي حكم المباراة الداكي الرداد المباراة بانتصار للفريق النهضة البركانية. 
الكوكب المراكشي تجمد رصيده في 18 نقطة في الصفوف الأخير، حيث سيرحل نهاية الأسبوع القادم إلى مدينة الحسيمة لمنازلة الشباب المحلي، ضمن الدورة 19 من منافسات القسم الوطني الأول لكرة القدم.

كما كادت مباراة الكوكب المراكشي لكرة القدم، وضيفه نهضة بركان، أن تلغى، بعد أن تأخر مسؤولو الكوكب في دفع واجب اللعب بالملعب الكبير لمدينة مراكش، لتعمد إدارة الأخير إلى إغلاق الباب في وجه ممثلي الفريقين والمكلفين بالأمتعة، قبيل انطلاق الاجتماع التقني، وتدارك مسؤولو الكوكب الأمر في آخر لحظة، إذ حضروا لوضع ضمانة مالية لدى إدارة الملعب، ليتمكن الجميع من الدخول وإجراء الاجتماع التقني.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة