أحلام وهيفا وعساف يفوزن بحفل توزيع جوائز الموسيقى “باما 2015”

حرر بتاريخ من طرف

 استضافت مدينة هامبورغ الألمانية السبت 13 سبتمبر، حفل توزيع جوائز الموسيقى “بيغ آبل ميوزيك أواردز 2015،” الذي فاز فيه ثلاثة من نجوم العرب، هم الإماراتية أحلام الشامسي واللبنانية هيفاء وهبي والفلسطيني محمد عساف.
وقد كرمت الفنانة أحلام بالجائزة الماسية بناء على إسهامها الكبير في عالم الفن والموسيقى بالإضافة إلى جائزة أفضل فيديو كليب لهذا العام، كما كرمت هيفاء وهبي بجائزتي أفضل عمل من الشرق الأوسط وأشهر فنانة لهذا العام، ومحمد عساف بجائزة أفضل فنان صاعد، استلمتها نيابة عنه أحلام لعدم قدرته على حضور الحفل بسبب وجوده في تورونتو لأول عرض لفيلمه “يا طير الطاير.” 
 يذكر أن ملك الراي الشاب خالد كان أيضا من أحد المرشحين للجوائز هذا العام، بعد اشتراكه للمرة الثانية وفوزه سابقا عام 2010 بجائزة أفضل مغني عربي. 
ويهدف حفل جوائز باما إلى تكريم الموسيقى المتميزة لفنانين من آسيا الوسطى والقوقاز والشرق الأوسط مانحا جوائز للفنانين الذين قدموا أعمالا فنية ناجحة سواء في بلادهم أو على مستوى عالمي. وتعتبر هذه المرة الأولى التي يقام بها الحفل في هامبورغ، إذ أنه منذ أن أطلق في عام 2004، كان يقام بمدينة نيويورك في الولايات المتحدة الأمريكية. 

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة