أجواء إيجابية في آخر تداريب للأسود قبيل مواجهة منتخب جزر القمر

حرر بتاريخ من طرف

خاض المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم، زوال الخميس 13 يناير 2022، آخر حصة تدريبية له، استعدادا لمباراته أمام جزر القمر، المرتقبة يوم الجمعة 14 يناير 2022، برسم الجولة الثانية من دور المجموعات في نهائيات كأس إفريقيا للأمم.

ظهر جميع لاعبي المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم، خلال حصتهم التدريبية ليومه الخميس 13 يناير 2022، في معنويات مرتفعة، وخاضوا التداريب، في أجواء إيجابية، استعدادا لمباراتهم ضد جزر القمر.

وباستثناء اللاعبين رايان مايي وأيمن برقوق، حضر باقي لاعبي المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم، الحصة التدريبية الأخيرة، استعدادا لمواجهة جزر القمر انطلاقا من الساعة الخامسة بالتوقيت المغربي، ليومه الجمعة 13 يناير 2022، برسم الجولة الثانية من مباريات المجموعة الثالثة في نهائيات كأس الأمم الإفريقية “كان الكاميرون”.

وشهدت الحصة التدريبية لزوال اليوم، مشاركة اللاعب يوسف النصيري في التداريب الجماعية، مع باقي زملائه، بعدما كان يكتفي بالجري فقط، بسبب معاناته مضافات إصابة تعرض لها سابقا مع ناديه إشبيلية، كما شارك في الحصة التدريبية، أيضا، اللاعب أشرف بنشرقي، لكنه اكتفى بالجري فقط.

وكان وحيد خاليلوزيتش، مدرب المنتخب الوطني المغربي، استدعى أشرف بنشرقي للمشاركة مع الأسود في نهائيات كأس الأمم الإفريقية، وتعويض زميله بدر بانون، الذي يحتاج راحة لمدة شهر، على الأقل، للتعافي في مخلفات إصابته، سابقا، بفيروس “كورونا”.

إقرأ أيضاً

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

فيديو

للنساء

ساحة