أجنبية تستقوي على مواطن وتدفع به للإستنجاد بوالي جهة مراكش أسفي

حرر بتاريخ من طرف

توجه المواطن خالد وبيبة القاطن بدرب مولاي عبد القادر، ضبشي مراكش، بشكاية إلى والي جهة مراكش،  في شأن رفع الضرر عن منزله الكائن بالعنوان المذكور.

وفي نص الشكاية التي توصلت “كشـ24″، بنسخة منها، يوضح صاحب الشكاية أن المشتكى بها، وهي صاحبة رياض مجاور لمسكنه، قامت بمباشرة عملية الحفر من أجل وضع مسبح على منزلها، مستعملة آلة “كمبرسيون”، في اتجاه منزل المشتكي.

وأضاف المشتكي، وفق المصدر ذاته، أن عملية الحفر التي باشرتها صاحبة الرياض، ألحقت الضرر بمنزله، ما جعل جدرانه تعرف تصدعات كثيرة، مشيرا إلى أن المنزل الذي يسكنه بمعية عائلته، يعتبر من المنازل ذات البناء القديم، حيث أنه مبني بالخشب والقصب، وهو الأمر الذي يجعله مهددا بالإنهيار نظرا لعدم تحمله آلات الحفر التي استعملتها المشتكى بها.

وأوضح المشتكي، أنه سلك مع المشتكى بها جل السبل السلمية من أجل عزوفها عن الحفر، قبل أن يلجأ الى تقديم شكوى ضدها، غير أنها لم تبالي واستمر الوضع على حاله، وفق نص الشكاية.

وطالب المشتكي، والي جهة مراكش التدخل العاجل، وذلك بتعيين لجنة استعجالية لتقصي حقيقة الوضع، وإيقاف المشتكى بها عن الاشغال التي تباشرها، تفاديا لانهيار المنزل المذكور على ساكنيه، وإزهاق أرواح لا ذنب لها، على حد تعبيره.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة