أبرز أخطاء الموضة التي يرتكبها الرجال

حرر بتاريخ من طرف

قد نرتكب جميعاً أخطاء في الموضة وطريقة ارتداء الملابس أو تنسيق الألوان، خاصةً أن الأذواق تختلف من شخص لآخر، والآراء تتغير حسب طريقة كل شخص ونظرته للجمال، مما يدفعنا للتساؤل عن أساسيات وقواعد الأناقة والتي تجنبنا الوقوع في أخطاء الموضة الشائعة وتجعلنا نتمتع بإطلالة أنيقة ومميزة.

سنستعرض معاً أبرز أخطاء الموضة التي يرتكبها الرجال، لتتمكن عزيزي الرجل من تجنبها والتألق دوماً بإطلالة أنيقة:

ارتداء الجوارب مع الصندل:

إنها لمن أخطاء الموضة الفادحة ارتداء الجوارب مع الصندل . فعندما ترغب بارتداء الصندل يمكنك اختيار الأيام المشمسة لذلك. أما إذا كنت تشعر بالبرد فانتعل الحذاء إذاً. ولكن لا ترتدي الجوارب مع الصندل مطلقاً.

ربطة العنق:

احذر من ارتداء ربطة عنق قصيرة تجعلك تبدو وكأنك تلميذ بثياب المدرسة فلابد أن تغطي ربطة العنق إبزيم الحزام. وأن تكون ملائمة لمظهرك. لا تحتوي على رسومات غريبة كالوجوه المضحكة أو الشفاه فذلك غير مناسب أبداً للثياب الرسمية.

البدلة المناسبة:

عند اختيارك البدلة الرسمية احرص على أن يكون قياسها مناسباً تماماً لك حتى لا تبدو وكأنك استعرتها من أحدهم، فالبدلة المناسبة لطولك ولعرض كتفيك هي التي ستمنحك المظهر المناسب والأنيق.

حقائب الظهر:

مهما كان عملك وأينما كان، عليك الابتعاد عن اعتماد حقائب الظهر. و استبدلها بحقيبة العمل الجلدية الأنيقة لتبدو أكثر جدية وأناقة .إلا إذا كنت تعمل في مجال الرياضة فالحقيبة الرياضية هنا مناسبة لمجال عملك.

الماركات:

إذا كنت من محبي الماركات العالمية احرص على عدم الالتزام بماركة معينة طيلة الوقت حتى لا تبدو مملاً. وعليك عدم المبالغة أيضاً في إظهار لوغو الماركة بتصنع. كن بسيطاً في طريقة ارتدائك لها حتى تبدو أكثر أناقة.

القمصان والبدلات اللامعة:

على الرغم من أن دور الأزياء العالمية روجت لهذه الملابس مؤخراً إلا أنها لا تلائم الرجل الجدي الأنيق مهما كانت عصرية.

 

الألوان:

لا تقم بشراء ملابس بألوان لا تليق ببشرتك فقط لأنك وجدتها في التخفيضات. اختر الألوان المناسبة لك والملائمة للون بشرتك حتى يبدو مظهرك أنيقاً وإطلالتك مميزة ومتناسقة.

الملابس الفضفاضة:

إن اختيارك لملابس لا تلائم جسمك، سيعطي الآخرين انطباعاً سيئاً عنك. وستبدو كأنك شخص مهمل. احرص على عدم ارتداء نفس الملابس طيلة الوقت وفي كل المناسبات والأوقات. حتى لو كنت مرتاحاً بهذه الثياب.

قم بشراء مجموعة من الملابس الأنيقة بألوان مختلفة وخامات وأقمشة متنوعة لتقوم بالتبديل فيما بينها بإطلالتك ومناسباتك.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة