آسفي: مدير سجن يوقف مكونا للخزف ورجلا مسنا بحوزتهما كمية من المخدرات

حرر بتاريخ من طرف

آسفي: مدير سجن يوقف مكونا للخزف ورجلا مسنا بحوزتهما كمية من المخدرات
عاش السجن المحلي بمدينة أسفي، بحر الأسبوع الجاري حالة استنفار أمني كبير، حيث تمكن مدير السجن المدني من ضبط مكون بورشات الخزف ويشغل موظفا بمندوبية الصناعة التقليدية، بحوزته 200 غرام من مخدر الشيرا ورجلا آخر في نفس اليوم وبحوزته مخدر النفحة، حيث كان ينويان إدخالها للمعتقلين داخل السجن. 
 
وعلمت “كش24 ” من مصادر على اطلاع، أن المدير الجديد للسجن المدني بآسفي، تمكن من إحباط عمليتين لإدخال مخدري الحشيش والنفحة إلى السجناء، حيث أتارت حركات موظف تابع لمندوبية الصناعة التقليدية بآسفي، ويعمل كمكون بورشات الخزف داخل السجن المدني لآسفي، انتباه مدير السجن، والذي سارع إلى تفتيشه شخصيا، حيث عثر على المخدرات، وتم توقيفه وهو يحاول إدخال 200 غرام من مخدر الشيرا إلى سجين هناك، بعد أن وضع قطعتين من 100 غرام بجواربه.
 
وفي نفس اليوم وبالموازاة مع هذه العملية، وبعد إحباط عملية موظف الصناعة التقليدية، تمكن المدير ذاته من ضبط رجل مسن وهو يخفي كميات من أوراق تلفيف الحشيش، وكمية أخرى من مخدر النفحة، وسط ملابسه، حيث كان يروم إدخالهما إلى أحد أقاربه المعتقلين.
وانتقلت عناصر الشرطة القضائية بأسفي، إلى السجن المحلي، وقامت باعتقال الموقوفين،
ووضعهم تحت تدابير الحراسة النظرية، بهدف تعميق البحث تحت إشراف النيابة العامة. 
وعبرت ذات المصادر، بأن هذه التوقيفات جاءت كتمرة عمل جاد تنبني على سلسلة من التحريات التي قام بها مدير السجن شخصيا، وأنه سيتم عقد اجتماعات لتشديد المراقبة بوسائل جديدة ومتطورة بسجن أسفي، زيادة على التفتيش اليدوي الدقيق.
 

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة