آخر أجل لتجديد البطاقة الوطنية للتعريف هو 31 دجنبر المقبل

حرر بتاريخ من طرف

آخر أجل لتجديد البطاقة الوطنية للتعريف هو 31 دجنبر المقبل
تنهي المديرية العامة للأمن الوطني إلى علم المواطنات والمواطنين الذين  لا يزالون يتوفرون على بطاقات التعريف الوطنية في نسختها القديمة إلى أن آخر أجل لتجديد هذه البطاقات التعريفية، والحصول على البطائق الوطنية للتعريف الإلكترونية، هو 31 دجنبر 2013.
ونظرا للمزايا التي توفرها البطاقة الوطنية للتعريف الإلكترونية، خاصة في مجال تبسيط المساطر الإدارية والقانونية، وتوثيق المعطيات التشخيصية، وضمان أمن الوثائق والمستندات التعريفية، فإن المديرية العامة للأمن الوطني تهيب بجميع المواطنات والمواطنين التعجيل بتجديد بطاقات تعريفهم القديمة بهدف الحصول على البطاقات الوطنية للتعريف الإلكترونية قبل الموعد المحدد في 31 دجنبر المقبل.
وتحقيقا لهذه الغاية، فقد عملت المديرية العامة للأمن الوطني على اتخاذ جميع التدابير الضرورية، وتوفير كل الإمكانيات اللازمة على مستوى مراكز تسجيل المعطيات التعريفية بمختلف مدن المملكة، من أجل تيّسير عمليات الحصول على البطاقات الوطنية للتعريف الإلكترونية.
للإشـارة، فإن برنامج تعميم البطاقة الوطنية للتعريف الإلكترونية كان قد حدد موعدا أوليا لتجديد بطاقات التعريف الوطنية القديمة في 31 دجنبر 2011، قبل أن يتقرر تمديد هذا الأجل- لمدة إضافية وأخيرة –إلى غاية 31 دجنبر 2013 ، من أجل تمكين جميع المواطنات والمواطنين من تجديد بطاقات تعريفهم الوطنية القديمة.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة