خاص:” الكوكب المراكشي” يستنجد برئيس مجلس جهة مراكش آسفي

حرر بتاريخ من طرف

كشفت مصادر ل” كِشـ24″ أن رئيس فرع  كرة  القدم بالكوكب المراكشي ” محسن مربوح” ورئيس المكتب المديري للنادي، قاما بزيارة رئيس مجلس جهة مراكش اسفي وسط الأسبوع الجاري، من أجل تدارس مجموعة من النقاط من بينها المنحة المقرر أن تصرف بحكم الشراكة التي تربط الطرفين في حدود 300 مليون سنتيم.
 
كما أفادت ذات المصادر أن رئيس الفريق، طالب من رئيس الجهة بتسريع موعد تسليم هذه المنحة بعد توالي أشهر مستحقات اللاعبين وطاقمهم التقني والطبي.
 
بالمقابل، ففارس النخيل مازال ينتظر كذلك منحة المجلس الجماعي في إطار الشراكة المبرمة بين الطرفين لمدة 3 سنوات والمحددة في 500 مليون سنتيم كل سنة، حيث يرتقب أن يعقد اجتماع في هذا الإطار بين ” مربوح” و عمدة مراكش ” العربي بلقايد” من أجل تسريع صرف هذه المنحة والمحددة سالفا في شهر فبراير.
 
هذا، وسينطلق الفريق المراكشي في مرحلة الذهاب على وقع عدم صرف المستحقات المالية التي أصبحت الهاجس الوحيد لمسييري فارس النخيل وكيفية تدبيرها كل أسبوع، نتيجة الرواسب المتبقية من الإنتدابات، على الرغم من أنه خلال هذا الميركاتو الشتوي لم يتم انتداب أي لاعب جديد.
 
وكان المكتب المسير لفريق الكوكب المراكشي قد برمج عقد جمعه العام مابين مارس وأبريل في انتظار توضيح الصورة لقانون الشركة الجديد وكذلك وضعية المكتب المديري للنادي في ظل مصادقته سالفا على قانون التربية البدنية الجديد.  

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة