بعد فشله..”لمسفر” يغادر كرسي المجلس الجهوي للإستثمار بمراكش

حرر بتاريخ من طرف

بعدما فشل في جلب استثمارات، وفي إدارة المحرك الرئيسي  للإستثمار بمراكش ( المجلس الجهوي للإستثمار)، علمت “كشـ24” من مصدر مطلع أنه من المرتقب أن يغادر ياسين المسفر كرسي إدارة المجلس الجهوي للإستثمار بمراكش، حيث أعلنت وزارة الداخلية عن مباراة لتعيين مدير عام جديد لإدارة المجلس.

وعلى عكس ما كان منتظرا من مدير المركز الجهوي للاستثمار بالمدينة الحمراء،  من مجهودات لتسهيل الاجراءات الكفيلة بتشجيع الاستثمارات وتعزيز مناخ الاعمال وجلب الإستثمارات، فشل المعني بالأمر في إدارة دواليب المجلس، حيث لم يطرأ على هذا الأخير أي تغيير في عهده، من شأنه تشجيع الاستثمار بمراكش، بل زاد من عرقلته للمشاريع، الأمر الذي جعل العديد من المستثمرين يتراجعون عن فكرة الاستثمار بمراكش .

ومعلوم أن الدور المحوري الذي يلعبه مركز الإستثمارات، يتطلب حنكة وخبرة في المجال لإدارة المجلس، لكون هذا الأخير يعتبر المحرك الأساسي للإستثمار وتنمية المدينة وجلب المشاريع الكبرى لهذه الاخيرة.

وكانت “كشـ24” قد أشارت في مجموعة من المقالات إلى ضعف الأداء للمسؤول الأول عن الإستثمارات والمشاريع الكبرى بمراكش، ومحدودية أدائه كذلك، خصوصا مع انعدام تجربته في المجال، وفي تواصله أيضا مع وسائل الإعلام بالمدينة.

 

 

 

إقرأ أيضاً

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

فيديو

للنساء

ساحة