الثلاثاء 02 يوليو 2024, 21:06

رياضة

مطربة إسبانية تكشف حقيقة علاقتها بحكيمي


رشيد حدوبان نشر في: 28 يونيو 2024

خرجت المطربة الإسبانية لولا إنديجو، عن صمتها لتحسم الجدل بعد سلسلة من التكهنات أثارت غضبها الشديد حول علاقتها بأشرف حكيمي.

لولا وحكيمي باتا حديث رواد مواقع التواصل الإجتماعي خلال الأيام القليلة الماضية، بعدما شوهدا يستمتعان بقضاء إجازة في إيبيزا على متن يخت فاخر.

إذ أثار ظهور المطربة المعروفة مع نجم باريس سان جيرمان، موجة من ردود الفعل على مواقع التواصل، حول قصة حب مزعومة بينهما، وهو الأمر الذي ظهرت لولا للرد عليه.

وقالت في رسالة نشرتها عبر حساباتها الشخصية: "المضايقات لا تطاق، لم أتحدث قط عن حياتي الشخصية، لكني مرتبطة منذ عامين، والآن يربطونني برجل لأننا نتنفس نفس الهواء دون أي سياق".

وأضافت:"أتلقى العنف اللفظي والإذلال الذي لا معنى له، الصحافة فظيعة للغاية، لكن الوضع هنا أسوأ بكثير".

وبعد نفي المطربة الإسبانية لوجود أي علاقة بينها والنجم المغربي، لجأ حكيمي إلى الصمت التام، ولم يعلق على ما قالته رغم متابعته لها على موقع "إنستغرام".

خرجت المطربة الإسبانية لولا إنديجو، عن صمتها لتحسم الجدل بعد سلسلة من التكهنات أثارت غضبها الشديد حول علاقتها بأشرف حكيمي.

لولا وحكيمي باتا حديث رواد مواقع التواصل الإجتماعي خلال الأيام القليلة الماضية، بعدما شوهدا يستمتعان بقضاء إجازة في إيبيزا على متن يخت فاخر.

إذ أثار ظهور المطربة المعروفة مع نجم باريس سان جيرمان، موجة من ردود الفعل على مواقع التواصل، حول قصة حب مزعومة بينهما، وهو الأمر الذي ظهرت لولا للرد عليه.

وقالت في رسالة نشرتها عبر حساباتها الشخصية: "المضايقات لا تطاق، لم أتحدث قط عن حياتي الشخصية، لكني مرتبطة منذ عامين، والآن يربطونني برجل لأننا نتنفس نفس الهواء دون أي سياق".

وأضافت:"أتلقى العنف اللفظي والإذلال الذي لا معنى له، الصحافة فظيعة للغاية، لكن الوضع هنا أسوأ بكثير".

وبعد نفي المطربة الإسبانية لوجود أي علاقة بينها والنجم المغربي، لجأ حكيمي إلى الصمت التام، ولم يعلق على ما قالته رغم متابعته لها على موقع "إنستغرام".



اقرأ أيضاً
هولندا تنتزع بطاقة التأهل إلى ربع نهائي “اليورو”
تأهلت هولندا إلى الدور ربع النهائي من بطولة أمم أوروبا 2024™ بعد تغلبها على منتخب رومانيا بثلاثة اهداف دون رد خلال المباراة التي دارت بينهما على ملعب أليانز آرينا. ونجح منتخب هولندا فى إنهاء الشوط الأول متقدما على نظيره الروماني، بهدف دون مقابل، حيث أحرز كودى جاكبو هدف المباراة الأول في الدقيقة 20 من زمن اللقاء، قبل أن يضيف اللاعب دونيل مالين الهدف الثاني في الدقيقة 82، و يعود لتسجيل الهدف الثالث في الدقيقة 3 من الوقت بدل الضائع. ونجح الطواحين في السيطرة على المباراة من بدايتها مع نسبة استحواذ وصلت إلى 74% في أول 45 دقيقة.
رياضة

لقجع ولفتيت يترأسان اجتماعا مغلقا بفاس لمتابعة ملف الإستعدادات لمونديال 2030
حل اليوم  الثلاثاء، 2 يوليوز الجاري، كل من فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية لكرة القدم، وعبد الوافي لفتيت، وزير الداخلية، بمدينة فاس، حيث ترأس اجتماعا مغلقا بمقر ولاية الجهة، بحضور والي الجهة، سعيد ازنيبر، والوالي المدير العام للجماعات المحلية، ومسؤولون عن  الشركة  الوطنية لأنجاز وتدبير المنشآت الرياضية “سونارجيس”، وعدد من المسؤولين المحليين. وفي جدول أعمال هذا الاجتماع متابعة ملف الاستعدادات لمونديال 2030، خاصة ما يتعلق بتهيئة الملعب الكبير للمدينة، والذي أدرج ضمن الملاعب التي ستجرى فيها مقابلات المونديال، وذلك إلى جانب مشاريع أخرى مواكبة، ومنها قطاع النقل الحضري وتهيئة الشوارع والطرقات، وقطاع النظافة، والسياحة، وخاصة ما يتعلق بالفنادق وما يفرضه دفتر التحملات من معايير دقيقة. سبق للجنة المكلفة بالاستعداد لمونديال 2030 أن عقدت اجتماعا أوليا بالمدينة، تميز بزيارات ميدانية للإطلاع على المعطيات في الميدان. وتحدثت المصادر على أن المدينة مقبلة على احتضان عدد من المشاريع ذات الصلة بالتهيئة، ومنها بالخصوص ما يتعلق بإعادة تهيئة الشوارع والطرقات، وذلك إلى جانب قطاع النظافة والنقل الحضري. المدينة تعاني من جمود في مشاريع التهيئة، وتدهور في البنيات التحتية، ويراهن الكثير من المتتبعين، على مونديال 2030 لإخراج المدينة من عزلتها، وتحقيق الرواج المنشود، وتجاوز أزمات حادة يعانيها النقل الحضري والنظافة والإنارة العمومية..
رياضة

إبراهيم دياز يرفض عرضًا سعوديًا مغريًا ويفضل البقاء في ريال مدريد
أبدى إبراهيم دياز، نجم المنتخب المغربي ولاعب ريال مدريد الإسباني، رفضه لعرض مغرٍ من الدوري السعودي للانتقال خلال الموسم المقبل. ووفقًا لما كشفه برنامج “الشيرنجيتو” الإسباني، تلقى دياز عرضًا كبيرًا من أحد الأندية السعودية يمتد لأربع سنوات وبراتب إجمالي قدره 100 مليون طوال مدة العقد. لكن دياز قرر البقاء مع ريال مدريد، رغم معرفته بتزايد حدة المنافسة على مركزه في الهجوم الملكي واحتمالية حصوله على وقت أقل في الملعب، وقد اختار دياز المراهنة على مستقبله مع الميرنجي بدلًا من قبول العرض السعودي. جدير بالذكر أن ريال مدريد عزز هجومه هذا الصيف بضم كل من كيليان مبابي وإندريك، بينما انتقل خوسيلو ماتو إلى نادي الغرافة القطري.
رياضة

رسميا.. منير المحمدي بنهضة بركان لموسمين
نجح فريق نهضة بركان لكرة القدم في خطف منير المحمدي من الوداد الرياضي الذي كان قريبا من التعاقد معه قادما من الوحدة السعودي بعد نهاية عقده مع الأخير. وتعاقد الفريق البرتقالي مع الحارس الدولي المغربي منير المحمدي في الميركاتو الصيفي الحالي بعقد يمتد لموسمين. ولعب المحمدي البالغ من العمر 35 عاما للعديد من الأندية الأوروبية على غرار مليلية ونومانسيا ومالقة الإسبانيين وهاتاي سبور التركي قبل أن ينضم للوحدة السعودي الذي لعب له لموسمين.
رياضة

“آيندهوفن” يرفض انضمام الصيباري لمنتخب المغرب في أولمبياد باريس
سيفتقد المنتخب الوطني الأولمبي، لخدمات لاعبه اسماعيل صيباري، في أولمبياد باريس 2024، بعد رفض ناديه بي إس في آيندهوفن الهولندي، الترخيص له بالمشاركة، وفق ما أعلنته شبكة قنوات بي إن سبورت. وفي الجهة المقابلة، تلقى طارق السكيتيوي، مدرب المنتخب الوطني الأولمبي، ووليد الركراكي، المشرف على المنتخبات، أخبارا سارة حول مشاركة الزلزولي بالأولمبياد، لأنها تمثل فرصة له للتحضير للموسم بشكل جيد، كما تلقى إلياس أخوماش، هو الآخر بدوره موافقة ناديه فياريال، على الذهاب لباريس مع المنتخب الأولمبي. وتابع المصدر ذاته، أن ثنائي لوهافر الفرنسي ياسين قشطة، وأسامة تيرغالين، قد أكدا مشاركتهما، بالإضافة إلى لاعب موناكو إلياس بن الصغير، وصانع ألعاب سانت إيتيان بينجامين بوشواري، وهو ما أراح مدرب الأولمبي طارق السكيتيوي كثيرًا. وأصبح علاء بلعروش، خارج حسابات مدرب المنتخب الوطني المغربي الأولمبي طارق السكيتيوي، جراء الإصابة التي كان قد تعرض إليها مع فريقه ستراسبورغ، وفق صحيفة ليكيب الفرنسية. وتابعت الصحيفة ذاتها، أن بلعروش عانى من انزعاج على مستوى الفخضين في نهاية الموسم المنقضي، واتبع برنامجا علاجيا خلال عطلته، إلا أنه لم يكن كافيا. وأضاف المصدر ذاته، أن بلعروش عاد إلى ألزاس يوم الإثنين، بإصابة ستمنعه من التدريب لعدة أسابيع، وربما حتى شهر غشت القادم، لكنه سيرافق المجموعة (نادي ستراسبورغ)، في فترة تدريب في وينديشغارستن بالنمسا، اعتبارا من 3 يوليوز. وينتظر أن يكون ياسين بونو، حارس المنتخب الوطني المغربي، والهلال السعودي، هو من سيعوض علاء بلعروش، حيث يسعى طارق السكيتيوي، مدرب المنتخب الوطني المغربي الأولمبي، ووليد الركراكي، المشرف على المنتخبات، لإقناعه، للانضمام للأولمبيين. وفي السياق ذاته، استقر كل من طارق السكيتيوي، مدرب المنتخب الوطني المغربي الأولمبي، ووليد الركراكي، المشرف على المنتخبات، على الثلاثي الكبير « فوق 23 سنة»، الذي سيعزز لائحة الأولمبيين في مسابقة أولمبياد باريس، صنف كرة القدم. وأوضح موقع «كووورة»، في تقرير له، أن نايف أكرد، سيكون من بين 3 لاعبين فوق السن، سيستعين منتخب المغرب الأولمبي بخدماتهم في هذه التظاهرة، بجانب أشرف حكيمي، مدافع باريس سان جيرمان، وحارس الهلال، ياسين بونو. وسيعقد طارق السكتيوي، مدرب المنتخب الوطني الأولمبي، يوم الخميس 4 يوليوز 2024 ندوة صحافية، بمركب محمد السادس لكرة القدم، بداية من الساعة الخامسة عصرا، للإعلان عن قائمة اللاعبين المدعوين للمشاركة في دورة الألعاب الأولمبية التي ستجرى بالعاصمة الفرنسية باريس في الفترة الممتدة ما بين 26 يوليوز و11 غشت 2024. وسيفتتح المنتخب الوطني المغربي الأولمبي، مبارياته بأولمبياد باربس 2024، خلال الفترة الممتدة ما بين 24 يوليوز و9 غشت 2024، “يفتتحها” يوم الأربعاء 24 يوليوز المقبل، بملاقاة الأرجنتين، على أرضية ملعب جيوفروي-جوشارد بمدينة سانت إيتيان. وسيخوض أشبال الأطلس مباراتهم الثانية في دور مجموعات أولمبياد باريس 2024، يوم السبت 27 يوليوز المقبل، أمام المنتخب الأوكراني، على أرضية ملعب جيوفروي-جوشارد بمدينة سانت إيتيان. وسيختتم المنتخب الوطني المغربي لقاءاته بدور مجموعات أولمبياد باريس 2024 بمواجهة المنتخب العراقي يوم الثلاثاء 30 يوليوز المقبل، على أرضية ملعب أليانز ريفيرا بمدينة نيس.
رياضة

جماهير المغرب الفاسي تقرر تأجيل احتجاجاتها وتشكك في قرار “رحيل” الجامعي
لم يخرج أنصار نادي المغرب الفاسي، يوم أمس الأحد، لتنظيم الوقفة التي دعوا إلى تنظيمها أمام مقر ولاية مجلس جهة فاس ـ مكناس، للمطالبة برحيل اسماعيل الجامعي عن النادي. وقالت مجموعة "فطال تيغرز" إنها قرر تأجيل الوقفة لغاية الأسبوع المقبل، موضحة بأن التأجيل "جاء مراعاة للظرف العام و طابع الحزن الذي يخيم على الوطن بوفاة والدة ملك البلاد". وكان مقربون من اسماعيل الجامعي، قد روجوا لأخبار تفيد بأنه قرر الرحيل على النادي. وجاء هذا الإعلان يوما واحدا قبل تنظيم الوقفة. لكن الجامعي لم يصدر أي بلاغ رسمي حول الموضوع، ولم يقدم أي تصريحات صحفية. ودعا الفصيل المشجع إلى "عدم الإنسياق وراء الأخبار و الإشاعات المغرضة" التي تتعلق بانسحاب رئيس الشركة الرياضية، معتبرا بأن هذه الأخبار مجرد "مناورات"  تحاول "كسر عزيمة الجمهور و إخماد نار الإحتجاج السلمي"،  ومؤكدا على أنه سيواصل احجاجاته "حتى تحقيق مطلب الرحيل". ورغم أنه قرر إعلان استقالته من رئاسة النادي، إلا أن الجامعي، المنعش العقاري المعروف، لا يزال يتحكم في شركة المغرب الفاسي، وهو ما ترفضه الجماهير التي سبق لها أن خرجت في مسيرات حاشدة في المدينة، ورددت شعارات مناوئة تتهمه فيها بالوقوف وراء أزمة أداء صعبة يمر منها الفريق.
رياضة

حارس البرتغال يقود منتخب بلاده إلى ربع نهائي “اليورو”
تأهّل منتخب البرتغال بِشقّ الأنفس لِربع نهائي بطولة أمم أوروبا نسخة ألمانيا 2024، وذلك بعد تغلبه على الفريق السلوفيني بركلات الترجيح. وفازت البرتغال على سلوفينيا بواقع ركلات الترجيح (3-0)، بعد انتهاء مباراة ثمن النّهائي بِنتيجة التعادل السلبي في وقتَيها الأصلي والمُمدّد. وأهدر نجم هجوم وقائد منتخب البرتغال كريستيانو رونالدو ركلة جزاء، في الدقيقة الأخيرة من عمر الشوط الأوّل الإضافي. ثمّ بعد ذلك بِقليل طرد حكم الساحة الإيطالي دانييلي أورساتو الناخب الوطني السلوفيني ماتياز كيك، بِسبب كثرة احتجاجاته على القرارات. وفي مباراة ربع النّهائي المُبرمجة مساء الجمعة المقبلة، تتبارى مع منتخب فرنسا.
رياضة

انضم إلى المحادثة
التعليقات
ستعلق بإسم guest
(تغيير)

1000 حرف متبقي
جميع التعليقات

لا توجد تعليقات لهذا المنشور

الطقس

°
°

أوقات الصلاة

الثلاثاء 02 يوليو 2024
الصبح
الظهر
العصر
المغرب
العشاء

صيدليات الحراسة