وتيرة تلقيح متسارعة بإقليم برشيد للحد من تفشي كورونا

حرر بتاريخ من طرف

برشيد / نورالدين حيمود.

أكدت مصادر مطلعة لـ كشـ24، أن الجهات المسؤولة التابعة لعمالة إقليم برشيد بمن فيها الأطر الصحية وأطر وزارة الداخلية والمجتمع المدني، تلتزم بسلوكها الرامي إلى الزيادة والرفع من مستوى وتيرة التلقيح للحد من تفشي الڤيروس القاتل من خلال التعبئة الشاملة للأجهزة السالفة الذكر بكل تراب الإقليم، ومضيها بالاستمرار في البرنامج المسطر والمخطط له من قبل الجهات الرسمية ودعمها لكل الإجراءات الصارمة التي تم اتخاذها في سبيل التصدي للمرض القاتل.

وشددت المصالح المعنية من خلال التعبئة الشاملة لجميع المراكز والمستشفيات المخصصة لعملية التلقيح الواسعة التي تستهدف تطعيم جميع الفئات العمرية، والوقوف وقفة رجل واحد، ولعبها دورا مهما في تحقيق الغاية المرجوة تفعيلا للتعليمات المولوية الشريفة والحفاظ على صحة وسلامة المواطنين والمواطنات بالإقليم من خلال الحملات التحسيسية التي تقوم بها عدة جمعيات تدعو من خلالها ساكنة الإقليم للتقيد بالإجراءات والتدابير الإحترازية الضرورية وقواعد السلامة الصحية.

وفي هذا الصدد استنادا لمصادر الجريدة، تبين أن الجميع كل من موقعه انخرط خلال اليومين الماضيين بشكل بناء مع المجتمع المدني، ويذكر من خلال الملاحظة الدقيقة التي تلقفتها كشـ24، أن النسيج الجمعوي أوفى بالتزاماته في مكافحة وتوعية المواطنين والمواطنات، بتبني سياسة ناجعة مع مختلف المتدخلين في إطار مقاربة تشاركية شمولية مسؤولة ومتوازنة الغاية منها محاربة الوباء والمرض القاتل و المعدي.

وأكدت في هذا المجال السلطات الإقليمية والأمنية بإقليم برشيد، عزمها الدائم والمتواصل على مواصلة الجهود المشتركة لمواجهة التحديات التي تعرفها المنطقة في ظل الظرفية الراهنة التي تعيش على وقعها البلاد عبر تظافر. الجهوذ ومضاعفتها في تنفيذ الخطط من أجل الحد من انتشار الفيروس القاتل الصامت.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة