مغربية ضمن متهمات كريستيانو رونالدو بالاغتصاب

حرر بتاريخ من طرف

كشفت وسائل اعلام إنجليزية، أمس الاثنين، نقلاً عن محامي الفتاة الأمريكية التي تتهم النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو باغتصابها، أن ثلاث سيدات أخريات اتصلن به يؤكدن تعرضهن بدورهن للاغتصاب من طرف نفس اللاعب.

وأوضح ليزلي ستوفال، محامي مايورغا كاترين، عارضة الأزياء السابقة التي تتهم مهاجم يوفنتوس بالاعتداء عليها ، أنه سيبحث حول هذه الاتهامات الجديدة.

ومن بين الفتيات التي ظهر اسمهن بعد الاتهامات الخطيرة لرونالدو، شابة مغربية شهيرة في إيطاليا تدعى كريمة المحروق، معروفة في الإعلام الإيطالي باسم “روبي روبا كوري” أي ” روبي” سارقة القلوب، هذه الفتاة كانت قد خلقت كثيراً من المتاعب لرئيس الوزراء الإيطالي الأسبق سيلفيو برلسكوني.

وبسبب هذه الحسناء لمغربية كان برلسكوني قد حوكم ابتدائيا بسبع سنوات سجناً، بتهمة ممارسة الجنس معها وهي قاصر، قبل أن يبرءه قضاء الدرجة الثانية.

وكانت المغربية روبي قد صرحت، سنة 2011 ، حين كان عمرها 17 سنة، بكونها قضت ليلة مع كريستيانو رونالدو بأحد فنادق ميلانو، و دفع لها مقابلا مالياً قدره 4 ألاف يورو.

ونفى محيط رونالدو حينها نفياً قاطعاً، ما قالته الراقصة المغربية، لكن الاتهامات الجديدة للمهاجم الذي غادر مؤخرا نادي ريال مدريد في اتجاه فريق “البيانكونيري”، أعطت مصداقية لتصريحاتها وأعادت كلامها إلى الواجهة.

واستناداً إلى جريدة “كالتشوميركاتو” الالكترونية الإيطالية، فإن الصحف الإنجليزية لم تكشف ما إذا كانت المغربية كريمة المحروق، ضمن الأسماء الثلاثة للسيدات اللواتي يتهمن رونالدو أم لا، واكتفت فقط بالتذكير بقصتها.

ونفى عميد المنتخب البرتغالي، كل هذه الاتهامات، واعتبرها زائفة تهدف النيل من سمعته، من جهته دافع فريق يوفنتوس عن لاعبه رونالدو، اللاعب “المحترف داخل الملعب وخارجه، والذي يشتغل كثيرا في الميدان الاجتماعي”، وفق ما قاله المدير الرياضي لفريق “السيدة العجوز”.

إقرأ أيضاً

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

فيديو

للنساء

ساحة